تناولنا مع بداية هذا العام مقال مميز استعرضنا معكم فيه افضل برامج تحميل بديلة لبرنامج IDM فكان يحتوي علي 3 برامج أصبحت قديمة نوعا ما حالياً حيث لها شهرة وعدد كبير من المستخدمين لكن هذا لا يمنع من توفر برامج جديدة تتوفق عليها في الاداء والسرعة وتكون بديلة لما هو قديم، لذا نحن نستعرض معكم 4 برامج تحميل من الانترنت جديدة وتستحق التجربة والاستخدام فضلاً عن خصائصها المميزة.


افضل برامج تحميل من الانترنت

Download Manager New Software

هذه هي افضل برامج تحميل من الانترنت التي ظهرت مؤخراً وسط تصنيف برامج التحميل المشهورة والذي اعتقد انها ستنال إعجابكم جميعاً وفقاً لما تحتويه من سرعة في التحميل. لنبدأ في استعرضها.


برنامج Xtreme Download Manager

xdm-2015

هو برنامج جديد للتحميل من الانترنت يمتلك واجهة مستخدم إحترافية ومميزة تحتوي علي ملفات التحميل وازرار التحكم بها وباقية الاعدادات الاخري الخاصة بالبرنامج، يحتوي البرنامج علي كافة خصائص برنامج IDM المدفوع ويقدمها بالمجان مثل جدولة التحميلات، إستئناف/استكمال التحميل، تحميل الفيديوهات من اليوتيوب علي آي متصفح..إلخ بل ويقدم خصائص اكثر حيث يدعم متصفحات كثيرة وجميع انظمة التشغيل، بالاضافة إلي انه سريع والسبب في ذلك هو تجزئة الملف وسحب سرعة انترنت كامله.

 


برنامج GetGo Download Manager

main_window2

هو برنامج مجاني ذكي لتحميل الملفات المتنوعة من الانترنت وسريع في التحميل وذلك لانه يقوم بتقسيم الملف إلى عدة اجزاء ومن ثم تنزيلها دفعة واحدة، مما يؤدي إلى زيادة في سرعة التحميل، يحتوي البرنامج علي الخصائص العادية الاخري مثل دعم متصفحات متعددة ووجود ميزة استكمال التحميل وجدولة التحميلات مع حمايتك من الملفات الضارة ويمنعك من تحميلها، مع الواجهة الرسومية الاكثر سهولة وإحترافية.

يتميز البرنامج ايضاً بوجود متصفح مدمج معه يُسمي “GetGo123” الذي يُمكنك من خلاله البحث عن الملفات وأشرطة الفيديو والاغاني وجميع الوسائط وتحميلها إنطلاقاً من المتصفح بدون الحاجة لإستخدام متصفحك الاساسي.

 


برنامج DownloadStudio

screenshot1

البرنامج الشامل للتحميل من الانترنت  فإنه يتيح لك تحميل البرامج والألعاب ومقاطع الفيديو وكافة الوسائط والصور بما في ذلك وصلات RSS الخاصة بالمواقع، ومواقع انترنت كاملة والكثير والكثير مما يتيح لك حرية اكثر في تحميل آي شئ من الانترنت بالاضافة إلي انه سريع حيث يقوم بتجزئة الملفات ايضاً، ويدعم متصفحات عديدة ومواقع كثيرة للغاية لتحميل الفيديو بداية من يوتيوب وحتي فيمو.. ومن نفس البرنامج تستطيع جدولة التحميلات وإستكمال التحميل. لديه حقاً ادوات كثيرة تستحق شرح مُفصل لكن يُمكنك تجربته وإكتشاف مميزاته الآخري بنفسك 🙂

 


برنامج Download Accelerator Plus

dapdownload

برنامج آخر جديد لتحميل الملفات من الانترنت بمميزات وخصائص جديدة للتحميل بشكل اسرع وتجزئة الملفات مع وجود ادوات مع البرنامج لتحميل مقاطع الفيديو من الانترنت من موقع يوتيوب وغيره مع إمكانية مشاهدة مُعاينة للفيديو اثناء التحميل للتأكد من جودتهُ، كما يستعرض لك معلومات عن الملف قبل تحميله مثل الحجم والاسم وهل هو آمن ام لا، من جانب آخر يمتلك البرنامج واجهة شبية بعض الشيئ لما في برنامج انترنت دونلود مانجر لكن مع بعض التطوير في الايقونات، يدعم البرنامج عدة لغات من بينها اللغة العربية.

 


برنامج Download Accelerator Manager

i2vdio

هو برنامج 100% مجاني يُعد اكثر برنامج مشابه لـ IDM ولكن بمميزات اكثر وكما أشرت مجاني، سريع لا شك في ذلك بل ويقدم مستوي أعلي في السرعة عند تحميل الملفات، يدعم تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وكذلك الفيسبوك مع دعمه الكامل للمتصفحات الاكثر شعبية مثل فايرفوكس وجوجل كروم واوبرا، تستطيع من خلاله إدارة التحميلات مثل إستئناف/إستكمال التحميل، وإستعادة الملفات.