يُمكن لمُستخدمي متصفح جوجل كروم تثبيت الاضافات بكل سهولة من خلال متجر كروم للحصول علي المزيد من المزايا في المتصفح ولكن هناك دور آخر لهذه الاضافات وهو المزح مع الاصدقاء حيث أن هناك اضافات لجوجل كروم تهدف إلي ذلك، ودمن خلال هذا المقال سنكشف عن بعض من تلك الاضافات التي يجب إقناع صديقك بتثبيتها حتي تتم الخدعة!.

 

إقرأ ايضاً 4 استخدامات مميزة لـ اداة Notepad تخدع اصدقائك بها


اضافات لجوجل كروم مميزة لخدع اصدقائك والمزح معهم

اضافات لجوجل كروم

 

1- اضافة Mouse Inverter Prank

هي من ضمن اضافات لجوجل كروم التي لديها فكرة غريبة يُمكن أن تمزح بها مع اصدقائك وتخدعهم بها حيث تقوم بعمل إنعكاس لمؤشر الماوس داخل المتصفح، فبعد تثبيت الاضافة والقيام بتحريك الماوس لأسفل سيتحرك مؤشر الماوس فوق والعكس كذلك إذا قام بالتحريك إلي اليمين سيتجه نحو اليسار.. أمر مزعج حقاً 😀 .

 

2- اضافة Troll your Friends

ايضاً اضافة مميزة تجعل صديقك غير قادر علي تصفح المواقع بشكل جيد فبعد تثبيت الاضافة سيجد في كل مرة يقوم بزيارة أحد المواقع يتم تغيير شكله او ظهور نوافذ منبثقة عديدة او إنعكاس شكل الموقع بالكامل او جعل شكل المتصفح فوضوي للغاية والعديد من التآثيرات.. مما يشعر بأن هناك شيئا ما خطأ في المتصفح 😜 .

 

3- اضافة Confused Shopper Prank

هي اضافة رائعة يُمكن ان تمزح بها مع صديقك الذي يحب التسويق وشراء المنتجات من الانترنت حيث تعمل الاضافة علي تغيير اسعار المنتجات وتجعلها رخصية للغاية فبعد تثبيت الاضافة والقيام بدخول إلي آي موقع شراء كامازون سيجد الاسعار غريبة مثل هاتف “Galaxy S6” سيجد أن سعره 1 دولار!!.

 

4- اضافة nCage

هي اضافة تقوم بتحويل كافة الصور التي تظهر اثناء تصفح المواقع من متصفح جوجل كروم إلي صور للممثل الامريكي “Nicholas Cage” ودعونا نتفق علي أن أن رؤية وجههُ في كل صورة على كل موقع هو أمر مثيرة للغضب قليلا.