الجلوس كثيراً امام الحاسوب لتصفح الفيسبوك او تويتر أو أي مواقع من الشبكات الاجتماعية بالتاكيد يسبب إكتئاب ويجعلك تشعر بالملل احياناً كما وضح الكتاب “محمد الدهيمي” في موضوع أنصحك بقضاء ساعات أطول على فيسبوك و هنيئا لك الاكتئاب، ولكن لحسن الحظ يتوفر مواقع مضحكه ومسلية تجعلك تخرج من هذه الملل، وسوف نذكر الـ 7 الافضل منها في هذا المقال.

 

اقرأ ايضاً 4 استخدامات مميزة لـ اداة Notepad تخدع اصدقائك بها


افضل مواقع مضحكه ومسلية علي الانترنت لكسر الملل

مواقع مضحكه

فيما يلي نسرد عليكم افضل 7 مواقع مضحكة متوفرة اونلاين علي الانترنت لكسر حالة الملل!.

 

1- Agar.io

Agar.io

هذا الموقع يقدم للمُستخدمين لعبة إجتماعية مميزة، فعليك في البداية بإنشاء حساب علي الموقع او الدخول مباشرةً بشرط تحديد اسمك فقط، في بداية اللعب تقوم بتحريك الكره الخاصة بك او المدون عليها اسمك لأكل الكرات الصغيرة حتي تنمو فكلما كانت اكبر فتستطيع أكل الكرات الخاصة باشخاص آخري لإستبعادهم من اللعبة.

 

2- Cleverbot

cleverbot

هو موقع مميز وفريد من نوعه حيث يسمح للمُستخدمين إجراء محادثات مع اشخاص حقيقة فإن الرد غير مبرمج فبعد الدخول إلي الموقع تقوم بالبدأ في إجراء المحادثة من خلال الحقل المخصص لذلك، من مزايا الموقع انه لا يحتاج إنشاء حساب علي الموقع من اجل إستخدامه كما يُمكنك إستعمال الميكروفون بدلاً من الكتابة.

 

3- Help drunken man

Help drunken man

هذا الموقع يقدم لعبة مسلية للغاية حيث أن الهدف من اللعبة هو منع الرجل الـ”سكران” من أن يسقط على الأرض، وذلك عن طريق تحريك الماوس إلى اليسار أو اليمين للحفاظ على حالة الرجل، وفي حالة سقوط الرجل يتم الانتهاء من اللعبة.

 

4- Monoface

monoface

هو واحد من مواقع مضحكه ،فبعد الدخول إلي الموقع سيظهر وجه أشخاص وبإمكانك التحكم في الشكل الخاص به وذلك عن طريق النقر علي الفم والأنف والرأس والعين لإنشاء شكل مختلف وحجم الوجه، معظمهم مضحك!