يعتمد الكثير من المُستخدمين علي الالعاب الخفيفة للكمبيوتر حيث أنها لا تحتاج إلي إمكانيات حاسوب مرتفعه كذلك لا تستهلك مساحة تخزين كبيرة من القرص الصلب بالاضافة إلي أنها مسلية وتعمل علي كسر الملل، لذا دعني أخبرك من خلال هذه المقالة عن افضل 3 مواقع يُمكنك من خلالها العثور علي الالعاب الخفيفة للكمبيوتر وتحميلها.

 

إقرأ ايضاً 4 برامج مجانية لتسريع الالعاب علي الكمبيوتر

 

الالعاب الخفيفة للكمبيوتر


موقع Game Top لتحميل الالعاب الخفيفة للكمبيوتر

gametop

 

موقع “Game Top” من المواقع المميزة التي تستطيع من خلالها الحصول علي العاب ذات حجم صغير لتحميلها علي الكمبيوتر حيث يحتوي علي المئات من الالعاب المختلفة والمسلية، لا يقتصر الموقع علي العاب الكمبيوتر فقط بل يُمكنك من خلاله تحميل الالعاب لأجهزة اندرويد وآيفون.


موقع Big Fish Games

bigfishgames

 

موقع “Big Fish Games” هو موقع يقدم مجموعة رائعة من الالعاب الخفيفة للكمبيوتر التي يقوم بتطويرها، يقدم الموقع العاب يُمكن تحميلها علي نظام ويندوز وايضاً الماك، كذلك العاب الاون لاين التي لا تحتاج للتحميل فقط تستمتع بها انطلاقاً من المتصفح الخاص بك.


موقع Games Go FREE

GamesGoFREE

 

موقع “Games Go FREE” هو موقع مميز لتحميل الالعاب الخفيفة للكمبيوتر حيث يحتوي علي العاب سيارات،اكشن،الغاز…إلخ، وتتميز بالجودة العالية ولكن حجمها دائماً يكون صغير للغاية ويُمكنك تحميلها علي الكمبيوتر بكل سهولة.