تذكر إسم شركة Turing خلال الشهور القادمة حيث ستعلن عن أقوى هاتف في 2017 وهو Turing Cadenza بإمكانات داخلية تجعلنا في حالة ذهول حيث سيأتي بـ12Gb ذاكرة عشوائية Ram ومعالج قوي يأتي بشريحتين من سناب دراجون 2X Snapdragon 830 SoCs وبـ16 نواة Kyro Processor ليُقدّم لك آداء خُرافي من حيث معالجة البيانات والعمليات.

شركة Turing مُتخصصة في تقنيات وأنظمة الذكاء الاصطناعي والتعلّم الذاتي العميق Deep learning وإستخدام ذكي للشبكات العصبية neural network وتريد دمج كل هذه التقنيات في الهاتف الأقوى من حيث التصنيع ومن حيث البرمجيات وسيعمل الهاتف بنظام Swordfish OS عالي الحماية وبتصميم عالي الجودة يحمل دقة كبيرة في تفاصيل الإنتاج والتصنيع.

مواصفات هاتف Turing Cadenza

اقوى هاتف في 2017 Turing cadenza

ويأتي هاتف Turing Phone Cadenza بشاشة حجمها 5.8 بوصة ويعمل بكاميرا خلفية بدقة 60ميجابكسل وهو رقم يُثير الدهشة خاصة أن أشهر الهواتف المتواجدة حاليا لا تتخطى قوة البكسل 23ميجابكسل وكشفت شركة Turing عن قدوم الهاتف بكاميرا أمامية دقتها 12ميجابكسل.

اقرأ أيضا:   افضل جوالات اندرويد بذاكرة عشوائية ضخمة 6GB

وبالرغم من محاولات شركات التقنية بإصدار هواتف تحمل ذاكرة عشوائية ضخمة تصل إلى 6Gb إلا أن شركة Turing تمكّنت من مضاعفة هذا الرقم إلى 12Gb لترفع من حدة المنافسة في تقديم إمكانات بهذه القوة في أي جهاز آخر بالإضافة لمستوى حماية قوي ستستمع به أثناء إستخدامك هواتف Turing صعبة الإختراق.

وتأتي كاميرا Turning Cadenza بمستعشر iMAX 6K بفتحة عدسة Triplet Lens/T1.2 وهو أول هاتف يلتقط الصور بدقة 60MP ويمكنه تصوير فيديوهات بدقة 6K عالية الجودة وتحتاج لإمكانات عالية بكل تأكيد لتشغيل هذه الفيديوهات وهو ما يقدمه هاتف Cadenza.

ويأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية ضخمة وهي 1تيرابايت، نعم عزيزي 1Tb وليست 128-256GB فقط كما ستجد في أي هاتف في الأسواق ويُمكنك زيادة مساحة التخزين كما تحب عبر منفذي microSD.

مواصفات هاتف Turing Cadenza specs

ولم تنسى شركة Turing أن إمكانات افضل هاتف في 2017 ستحتاج إلى بطارية قوية ولذلك، سيتم إستخدام طاقة 100wh من 3مصادر طاقة داخلية في الجوال أحدهم بطارية 2,400mAh مصنعة من الجرافين، وأخرى 1,600mAh من الليثيوم بالإضافة لخلية وقود هيدروجينية.

اقرأ أيضا: قائمة افضل لابتوب للالعاب 2016 بسعر رخيص ومتوسط

وتعتمد الشركة على نظام التشغيل Swordfish OS وهو نظام ذكي جداً مُصمم من قبل الشركة المتخصصة في الصناعات الروبوتية والإبتكارات المتقدمة ويُمكن للنظام تطبيق نظام التعلّم الذاتي والشبكات العصبية neural network التي تُمكنك من إستخدام افضل لتطبيقات التتبع.

كما يحمل الجهاز عدة خواص للحماية وضبط اللغة حسب ما تناسبك ليتعلم ذاتيا ويقدم لك أدواتك المفضلة بسهولة ولم تعلن الشركة حتى الآن عن السعر المتوقع لإصداره في الأسواق ولكن بلا شك بعد نجاح عملية التصنيع، نحن بصدد رؤية تغيير كبير وضخم في أسواق الهواتف الذكية للعام الجديد.