يقع المُستخدمون أحياناً تحت عمليات النصب عند الرغبة في شراء إحدي المنتجات من المتاجر العامة حيث يقوم التاجر ببيع المنتج بسعر أعلي من التكلفة الحقيقية نظراً لان المُستخدم لا يعرف الفرق بين اسعار المنتجات قبل شراؤها، لحسن الحظ هناك ادوات اون لاين علي الانترنت توفر لك اسعار جميع المنتجات بالتكلفة الحقيقة بالاضافة إلي المتجر الذي يُمكنك منه شراء هذا المنتج حسب المدينة المقيم بها، دعونا نتعرف علي هذه الادوات سوياً من خلال هذا الموضوع.


 معرفة اسعار المنتجات من الانترنت داخل مصر والسعودية والامارات

فيما يلي نطرح لكم افضل 3 مواقع لمعرفة اسعار المنتجات داخل مصر او السعودية او الامارات حيث ان كل اداة تعرض السعر بالعملة التي تستخدمها كل دولة، حسناً لنقوم بإستعراضها الان.

إقرا ايضاً: 3 مواقع للمقارنة بين مكونات الحاسوب مع أسعارها

موقع كتالوج

كتالوج أسعار هو موقع مميز ومخصص لعرض اسعار المنتجات المتعلقه بالتكنولوجيا داخل السعودية حيث ان تصميم الموقع جيد من الجانب الايمن نجد تصنيف للمنتجات إذا كانت شاشات تلفاز او حواسيب محمولة ومكتبية.. إلخ، من ضمن مميزات هذا الموقع هو عرض وصف لكل منتج بالاضافة إلي إقتراح المحلات التي يتوفر بها المنتج بالسعر المستعرض مع توفير زر “شراء” للتحويل مباشرة إلي صفحة طلب الشراء من هذا المحل. ميزة آخري اعجبتني في الموقع هو إمكانية المقارنة بين المنتجات لمعرفة الفرق بين مواصفات كل منتج مع تسليط الضوء علي الاختلافات.


موقع برايسنا

برايسنا – Pricena الذي يُمكنك استخدامه للتحقق من اسعار المنتجات داخل الامارات فهو يشمل تصميم إحترافي ومنظم لعرض المنتجات بجانب انه يضم عدد كبير من الاقسام المختلفة لكل منتج مثل الكمبيوتر ومعدات الرياضة..إلخ، ما يميز هذا الموقع هو انه يقدم تقييم لكل منتج بحيث تتاكد من جودته ومعرفة مواصفاته جيداً قبل الشراء بالاضافة ايضاً إلي توفير عدد كبير من المتاجر المتاح بها المنتج للشراء كما يقوم بتحليل السعر ومتابعة تغيير الاسعار تدريجياً منذ إطلاقه. الموقع ممتاز لا شك في ذلك ويستحق الاستخدام في كل وقت تحتاج فيه معرفة سعر كل منتج.


موقع بكام

موقع بكام من افضل المواقع التي يُمكن أن تلجأ إليها داخل مصر لمعرفة اسعار اي منتج قبل القيام بشرائه حيث يحتوي علي قاعدة بيانات ضخمة تشمل ملايين من المنتجات كما انه يستعمل احياناً اللغة العامية بحيث يستطيع المستخدم البسيط معرفة مواصفات المنتج بصورة سهلة، واجهة الموقع تحتوي علي حقل للبحث وبالاسفل نجد اقسام وتصنيفات للمنتجات وبالدخول لإي منهما يعرض السعر وتقييم المنتج ومواصفاتهُ بالتفصيل واماكن البيع المتوفرة داخل محافظات الدولة، تستطيع ايضاً عمل مقارنة بين المنتجات بسهولة.