مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل 3 مواقع للحصول علي ترجمة عربية للافلام

الكثير من المواقع التي تقدم عدد كبير من الافلام التي يُمكن تحميلها علي الحاسوب بجودة عالية لكن يواجه أغلب المُستخدمين بعد تحميل الفيلم مشكلة عدم توفر ترجمة عربية للافلام ،ولكن لحسن الحظ هناك مواقع توفر لك مكتبة ضخمة من ملفات الترجمة لبعض الافلام وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم 3 من هذه المواقع والتي إعتبرها الافضل دوماً لذا انصحك بإستخدامها.

 

نوصي بقراءة أفضل 4 مواقع تورنت لتحميل العاب وافلام والبرامج مجانا


افضل المواقع لتحميل ترجمة عربية للافلام الاجنبية

ترجمة عربية للافلام

إذا كنت تبحث عن ترجمة عربية للافلام الاجنبية فيُمكنك الاستفادة من المواقع التي سوف نسردها عليكم فيما يلي.

 

1- موقع Subscene

يُعد الموقع الافضل علي الاطلاق للحصول علي الترجمة العربية للافلام والمسلسلات وليس فقط العربية بل يقدم الترجمة للغات عديدة وإستخدامها بدون مشاكل داخل آي برنامج مُشغل وسائط، فهو يوفر محرك للبحث عن الافلام وتحميل الترجمة التابعه لها باللغة العربية لدمجها مع الفيلم والاستمتاع بالمشاهدة.

 

2- موقع Yify subtitles

هو واحد من المواقع المتميزة التي تساعدك في تحميل ملفات الترجمة العربية للكثير من الافلام فهو يضم قاعدة بيانات كبيرة للبحث وتحميل الترجمة للافلام الاجنبية، كما أنه يستعرض لك تقييم المُستخدمين حول هذه الترجمة.

 

3- موقع Opensubtitles

الذي يقدم أكثر من 820 الف ملف ترجمة عربية للافلام الاجنبية الجديد منها والقديم ،ويُمكنك البحث عن لغات آخري لتحميلها مباشرةً، فقط بعد الدخول إلي الموقع ابحث عن اسم الفيلم لتجد ملفات ترجمة متعددة متاحة للتحميل.

عرض التعليقات (1)

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More