قد يرغب المُستخدم بعض الآحيان في تغيير محتوي المواقع الالكترونية والتعديل عليها كما يشاء وهناك الكثير من الطرق التي تتيح ذلك فمثلاً يوجد ما يسمي بـ “فحص العنصر” في المتصفحات لكن يواجه المُستخدم صعوبة في إستخدامها لذا يُمكنكم استخدام الموقع التي سأستعرضه معكم في هذه المقالة حيث يُمكن للمُستخدم من خلاله تغيير محتوي آي موقع علي الانترنت.

 

 

محتوي المواقع


تغيير محتوي المواقع بإستخدام موقع Clone Zone

Clone Zone

 

موقع “Clone Zone” هو موقع يتيح للمُستخدمون إمكانية التعديل علي محتوي آي موقع الكتروني آخر وتغيير آي شيء مكتوب به كما يُمكن اضافة الروابط والتحكم في الصور..إلخ، كما يوفر رابط مخصص يُمكنك مشاركتهُ مع الاصدقاء لمشاهدة المحتوي التي تم التعديل عليه وبذلك يُمكن المزح مع اصدقائك خصوصاً إلي كان موقع إخباري! 😄.


 

إقرأ ايضاً: كيفية حجب موقع معين علي الانترنت بدون برامج

 

مقطع فيديو لتوضيح فكرة الموقع


كيفية استخدام الموقع

– بعد الدخول إلي الموقع تقوم بإدخال رابط الموقع التي ترغب في التعديل علي المحتوي الخاص به ثم تضغط علي Clone، وسوف يتم الانتقال إليه فوراً ويُمكنك تحديد النص التي تريد التعديل عليه لتلاحظ انه تم تحديده باللون الاخضر وهنا تستطيع كتابة آي شيء.

– بعد الانتهاء من التعديل علي المحتوي، قم بالضغط علي Save Clone لتخصيص الرابط التي تستطيع من خلاله مشاركتهُ مع الاصدقاء وعند الضغط عليه يتم الانتقال إلي الموقع بالتعديل التي قمت به علي المتحوي.