لا احد يعرف ماذا يفعل هذا الفرنسي المجنون المُصر على تحطيم ايفون وجميع الأجهزة المتواجدة داخل أحد متاجر ابل وإنتشر فيديو شاهده الملايين على الإنترنت يعرض ما فعله هذا الشاب الغاضب جدا على ما يبدوا من مشكلة مع أحد اجهزة الشركة.

وقام أحد الشباب بالدخول لمتجر ابل في فرنسا ثم قام بإصرار على تحطيم جميع اجهزة ايفون المتواجدة في المكان بالإضافة لبعض حواسيب ماك في ظل مراقبة أفراد الأمن والعاملين في المكان وهم في حالة ذهول شديد.

ربما ما ستشاهده في هذا الفيديو سيعجبك إذا كنت من كارهي شركة ابل حيث يبدو أن الشاب يعرف ما يفعله جيداً وأشارت أحد التقارير الفرنسية إلى أن هذا الشاب قام بـ تحطيم ايفون بسبب مشكلة في أحد جوالاته التي قام بشرائها من الشركة ولم تهتم ابل وموظفيها بحلها.

شاهد أيضا: صور صادمة تعرض اول حالة انفجار ايفون 7 بلس!

تحطيم ايفون

وعلى الرغم من ابل تعتبر من افضل الشركات التي تقدم دعم فنّي هائل لمستخدميها إلا أن هذا الفرنسي لم يحصل على ما يريد وبالتأكيد سيواجه عدة تهم وملاحقات قضائية بعد ما فعله وقد يضطر إلى دفع مبلغ كبير للتعويض عن هذه الخسائر ووجب التنويه أن الخسائر كانت في تحطيم اجهزة ابل فقط!

وبالرغم من إنتشار الضحكات عن هذا الشاب الغاضب بعد تحطيم ايفون والاجهزة الأخرى بسبب منفذ الهيدفون ربما!، إلا أنه قد يدفع مبلغ حوالي 50 الف يورو وهو قيمة ما دمره في المتجر ذلك اليوم.

شائعات أخرى تقول أن هذا الأمر كلّه مُجرّد خدعة وهو فيديو دعائي للشهرة لا اكثر بالرغم من القبض عليه بواسطة أفراد الأمن..