اذا كنت من عشاق لعبة GTA V ومُستاء من سامسونج فبالتأكيد ستعجبك الإضافة الجديدة التي تمكنك من استخدام هاتف جالكسي نوت 7 كقنبلة موقوتة يمكنك إستخدامها داخل اللعبة لتفجير السيارات والمباني ويأتي هذا بعد فضيحة انفجار هاتف نوت 7 بسبب مشاكل البطارية.

شركة سامسونج واجهت عدة إتهامات وغضب كبير ممن قاموا بشراء الهاتف جالكسي نوت 7 وتعرضوا لحادث انفجار بسبب مشاكل بتصنيع الهاتف وأعلنت الشركة عن إستدعاء الهواتف وإستبدالها بنسخة جديدة تحل هذه المشكلة ولكن السخرية لن تتوقف وسنجدها لفترة طويلة على منتجات سامسونج.

اقرأ أيضا:  تقليد جديد لسامسونج؟.. صور صادمة تعرض اول حالة انفجار ايفون 7 بلس!

جالكسي نوت 7 GTA V

وقام المستخدم “HitmanNiko” الشهير بتعديل لعبة GTA V باضافة اكسسوار للعبة وقنبلة جديدة تستبدلها بنسخة عالية الجودة 3D لهاتف جالكسي نوت 7 واستخدامه كقنبلة وسلاح داخل اللعبة وهو أمر طريف بكل تأكيد خاصة بعد مشاهدة الفيديو

ويمكنك تحميل اكسسوار جالكسي نوت 7 داخل لعبة GTA V عبر موقع 5Mods website الرسمي كما يمكنك تغيير لون الهاتف او خلفيته التي تظهر على الشاشة ويمكنك المزح بها مع أصدقائك واذا كنت لا تملك اللعبة، يمكنك معرفة متطلبات تشغيل GTA V من اتباع المقال التالي.

اقرأ أيضا:  متطلبات تشغيل لعبة GTA V وهل ستعمل علي حاسوبك؟

الملف عبارة عن عدة صور Texture يتم إستبدالها بصور القنبلة الأساسية داخل اللعبة ولكن يجب عليك أن تختارها عند الإستخدام وتشغيل ايقونة الهاتف داخل اللعبة ويمكنك تثبيه على أحد الحوائط ثم إستخدام التفجير عن بعد!