إنتشرت فيروسات Ransomware مؤخراً وهي فيروسات خطيرة تقوم بتشفير ملفات حاسوبك وتقوم بتهديدك إذا لم تدفع فدية بمبلغ مادّي مُحدد يتم دفعه عبر عملية البت كوين وإلّا، يتم حذف كافة ملفاتك إذا لم تدفع في الوقت المُحدد ومن أشهر هذه الفيروسات التي أصابت المُستخدمين فيروس AutoLocky Ransomware الخطير.

ويقوم هذا الفيروس بتشفير ملفاتك وإصابتها ولا يُمكنك فتحها مرة اخرى إلا بعد دفع المبلغ المحدد وهو 0.7بت كوين ولكنّك لست مُجبراً لدفع الفدية وهناك حل سهل جداً عبر برنامج الحماية Emsisoft Decrypter for AutoLocky المُخصص لفك تشفير فيروس الفدية AutoLocky من تصميم شركة  Emsisoft العالمية وحصل على تقييم 5/5 في العديد من المواقع المعروفة.

فك تشفير ملفات مصابة بفيروس Ransomware

فك تشفير ملفات AutoLocky Ransomware

تم تصميم برنامج Emsisoft Decrypter for AutoLocky لمُساعدتك في فك تشفير ملفات مصابة بفيروس Ransomware من نوع Autolocky الذي ينتشر عبر الروابط المشبوهة في الفيسبوك والإعلانات الضارّة المُنبثقة التي تستضيفها مواقع التورنت ومواقع البرامج وقد تنخدع بالضغط على أحد هذه الروابط وتخسر ملفاتك للأبد.

البرنامج يقوم بفحص حاسوبك وفك تشفير الملفات المصابة بفيروسات Ransomware التي يُمكنك سحبها وإفلاتها داخل البرنامج لفك تشفيرها ولكن قبل هذه الخطوة، قم بنسخ الملفات المُشفرة إلى فلاش ميموري وإحفظها لدواعي الإحتياط وقم بفحص حاسوبك ببرامج الحماية ومكافحة الفيروسات المعروفة.

اقرأ أيضا:  افضل برامج حماية مجانية في 2016 متوافقة مع ويندوز 10

برنامج Emsisoft Decrypter for AutoLocky

ويعتبر برنامج Emsisoft Decrypter for AutoLocky من افضل برامج استعادة الملفات المُصابة بفيروس AutoLocky نظراً لسهولة إستخدامه ويُمكنك فتح الملفات المُشفّرة بواسطة البرنامج عبر الضغط بيمين الفأرة على الملف المُشفّر ثم إضغط على Open with Emisoft Decrypter.