مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

كيفية فتح اكثر من حساب فيسبوك علي ايفون

يقوم أغلب المُستخدمين بإنشاء عدة حسابات خاصة به علي الفيسبوك ولكن يواجه صعوبة في إدارة هذه الحسابات في وقت واحد حيث لا يسمح الفيسبوك بفتح اكثر من حساب في نفس الوقت، ولكن إذا كنت تستخدم جوال ايفون فدعونا نلقي نظرة علي طريقة فتح اكثر من حساب فيسبوك في وقت واحد بإستخدام تطبيق مجاني.

 

إقرأ ايضاً طريقة فتح حسابين فيسبوك علي جهاز اندرويد واحد


طريقة استخدام اكثر من حساب فيسبوك في نفس الوقت

اكثر من حساب فيسبوك

 

التطبيق الذي يسمح لك بفتح اكثر من حساب فيسبوك يُدعي “Friendly for facebook” بالاضافة إلي مميزات آخري يقدمها مثل الحفاظ علي البطارية وايضاً حجمه صغير ولا يستهلك مساحه في الهاتف، بما في ذلك يمنع ظهور الاعلانات، المميز كذلك أنه يجعلك تستغني عن تطبيق messenger حيث مدمج معه اداة تتيح لك إمكانية تبادل الرسائل مع الاصدقاء بسهولة.

 

– بعد تشغيل التطبيق قم بتسجيل الدخول بحسابك علي الفيسبوك، ثم اسحب فوق الشاشة من اليمين إلي اليسار حتي تظهر قائمة تضغط فيها علي زر Switch Account.

– سينتقل بك إلي نافذة آخري بها زر New Account قم بالنقر عليه لتسجيل الدخول بالحساب الآخر..وهكذا حتي تتمكن من إدارة جميع الحسابات الخاصة بك علي الفيسبوك.

التطبيق يحتوي علي اعدادات كثيرة لابد من الاطلاع عليها حتي تحصل علي الاستفادة القصوي منه.


 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More