هناك بعض التطبيقات على هواتفنا تحمل معلومات هامة وقد تريد غلق تطبيقات الاندرويد الخاصة بك بواسطة بصمة الاصبع وحمايتها من المتطفلين حتى لا يتمكنوا رؤية حساباتك.

ونستعرض معكم في هذا المقال أفضل 3 تطبيقات اندرويد مارشميلو تساعدك على تحديد بصمة الاصبع كمفتاح سري للتطبيقات بالاضافة لطبقة حماية اخرى مثل اختيار Pattern أو كلمة سر خاصة بك.

 

1- تطبيق App Locker

غلق تطبيقات الاندرويد

تطبيق App Locker يمكنك من غلق تطبيقات الاندرويد بواسطة بصمة الاصبع الخاصة بك مع امكانية اضافة طبقة حماية أخرى ويتميز بواجهته البسيطة التي تمكنك من تنفيذ هذا الأمر مع عدة تطبيقات أخرى.

 اقرأ أيضا:  افضل تطبيقات لـ كشف كلمة مرور الواي فاي wifi للاندرويد

2- تطبيق FingerSecurity

غلق تطبيقات الاندرويد

تطبيق FingerSecurity يقوم بنفس المهمة التي يقوم بها التطبيق السابق ولكنه يقوم بفحص توافق التطبيقات مع هذه الخاصية وهل ستسمح للتطبيق بغلقه عبر البصمة أو لا تدعمها، ويمكنك غلق التطبيقات بواسطة زر بسيط أمامها ثم اضافة البصمة.

3- تطبيق CM App Lock Fingerprint Unlock

غلق تطبيقات الاندرويد

يملك تطبيق CM App Lock Fingerprint Unlock ميزة اضافية بدلا من غلق التطبيقات فقط ببصمة الاصبع، واذا حدثت عدة محاولات فاشلة لفتح التطبيق، يسمح لك بالتقاط صورة أمامية للتأكد من هويتك لتصل الى معلوماتك.

وبالطبع تملك هذه التطبيقات عدة خواص أخرى تساعدك للتحكّم بشكل أكبر في خصوصية التطبيقات التي تستخدمها وبعضها يقدّم اكسسوار مجاني مثل الثيمات والخلفيات الخاصة بالتطبيق وللجوال.