هناك مجموعة كبيرة ومختلفة من نماذج الكاميرات الرقمية ،لكل منها العديد من المواصفات التي تُميزها، وبالتاكيد إذا كنت بحاجه لشراء كاميرا جديد فسوف تحتاج إلي عمل مقارنة بين أحدهم لمعرفة ما هي التي تناسب إستخدامك اكثر وكذلك معرفة الفرق بين مواصفاتها، وهذا هو ما يقوم به الموقع التي سنكشف عنه في هذا المقال حيث يسمح لك بمقارنة الكاميرات الرقمية ببعضها.

 

نوصي بقراءة 10 من أفضل كاميرات رقمية بأقل من 2000 ريال


كيفية مقارنة الكاميرات الرقمية واختيار الافضل من بينهما

الكاميرات الرقمية

موقع “CameraRocket” الذي جاء ليمنحك إمكانية عمل مقارنات تفصيلية بين نموذجين من الكاميرات الرقمية 📷 التي تحددها لمساعدتك في تحديد أي منهم الافضل ويستحق الشراء.

 

– بعد الدخول إلي الموقع ستجد قسم Best Cameras وهو مسؤول عن مساعدتك في اختيار افضل كاميرا رقمية من حيث المواصفات والسعر ايضاً من موقع امازون المميز بالموقع أنه يستعرض السعر بالمصري او الريال حسب المدينة التابع لها.

camerarocket

– اما إذا كنت تتوفر علي نموذجين من الكاميرات الرقمية وترغب في عمل مقارنة بينهم، فقم بكتابة اسم الكاميرا في الجزء العلوي وكذلك في الخانة الآخري كتابة اسم الكاميرا الثانية ومن ثم اضغط علي compare.

ينتقل بعدها إلي صفحة تشمل ادق التفاصيل التي يحتويها كل من النموذجين التي قمت بتحديدها بالاضافة إلي ذلك السعر الخاص بكل منهم إستناداً علي اسعار موقع امازون كما يُمكنك طلب شراؤها من خلاله مباشرةً.

 

الموقع يُمكنك الاستفادة منه في عمل مقارانات بين اجهزة آخري كالهواتف الذكية او اجهزة التابلت.