أرهقتنا رسالة التحديث الى ويندوز 10 كثيرا خلال الفترة القادمة على كافة الحواسيب بنظام ويندوز 7 وويندوز 8.1 ولكن علينا ألا نهمل هذه الرسالة الآن اذا أردنا امتلاك النظام ويندوز 10 بشكل مجاني.

 

شركة مايكروسوفت كانت قد حددت يوم 29 يوليو المقبل لنهاية فترة السماح المجانية لـ التحديث الى ويندوز 10 ولن تتمكن من رؤية هذه الرسالة مرة أخرى ولكن أيضا لن يصبح النظام مجانيا وستضطر لشراءه مقابل 119 دولارا.

 

 اقرأ أيضا:  هذه افضل 3 طرق لـ تثبيت ويندوز من الفلاش ميموري

 

التحديث الى ويندوز 10 من مايكروسوفت

التحديث الى ويندوز 10

 

حتى تأتي نهاية يوليو، يمكننا التحديث الى ويندوز 10 بشكل رسمي ومجاني من موقع مايكروسوفت الرسمي الذي يوفر لك تحميل آخر نسخة من نظام ويندوز 10 على حاسوبك.

 

قم بالذهاب لصفحة التحديث الى ويندوز 10 الرسمية من مايكروسوفت لتقم بتحميل آداة مايكروسوفت Media Creation Tool والتي استعرضنا طريقة استخدامها في مقال سابق تم نشره في اليوم الأول لاطلاق النظام في العام الماضي.

 

 اقرأ أيضا:  فيديو: كيفية تحميل ويندوز 10 الرسمية بصيغة ايزو Iso

التحديث الى ويندوز 10

 

الآداة تسمح لك بتحميل نظام ويندوز 10 على حاسوبك والاحتفاظ بملف ISO يمكنك نسخه على فلاش ميموري وتثبيت النظام مباشرة على حاسوبك أو أي حاسوب آخر تملكه.

 

يوم 29 يوليو سيكن الذكرى الأولى بمرور عام على اطلاق نظام ويندوز 10 علما بأن النظام يستخدمه حتى الآن 300 مليون حاسوب وجهاز ذكي.