نحتاج أثناء التصفّح على يوتيوب ومواقع الموسيق الأخرى إمكانية عرض كلمات الاغاني في نفس الوقت الذي نستمع فيه للمقاطع الموسيقية الأجنبية دون الخروج من الصفحة والإستمرار في مُشاهدة الفيديوهات كما لن تحتاج للبحث عن كلمات الأغاني وسيتم معرفتها تلقائياً وعرضها فورا.

عرض كلمات الاغاني على يوتيوب

ونستعرض معكم بعض اضافات متصفح جوجل كروم تمكنكم من عرض كلمات الاغاني على يوتيوب ومعظم هذه التطبيقات تقوم بعض كلمات الاغاني في شاشة صغيرة أو على الفيديو في نفس نافذة المتصفح وبعضها يدعم خدمات موسيقى أخرى مثل سبوتيفاي وGoogle Music وساوند كلاود وLast.fm والعديد من الخدمات الأخرى.

اقرأ أيضا:  إضافة متصفح كروم لتشغيل فيديو يوتيوب في نافذة جانبية أثناء التصفح

1- اضافة Musixmatch لمتصفح كروم

خدمة Musixmatch for chrome

خدمة Musicmatch التي تمكنك من عرض كلمات الاغاني في عدة مواقع موسيقية وخدمات شهيرة مثل يوتيوب وسبوتيفاي وتتاح على عدة منصّات مُختلفة وليست فقط لمتصفح جوجل كروم وتعرض كلمات الأغاني بتوقيت متزامن على فيديوهات يوتيوب بطريقة تشبه الترجمة وبشكل تلقائي علماً أن بعض الفيديوهات لن تجد لها كلمات متوافقة.

2- اضافة Play Music Lyrics Fetcher

عرض كلمات الاغاني في يوتيوب

أحد افضل اضافات عرض كلمات الأغاني بتوقيت متزامن ودقة عالية وتتوافق اضافة Play Music Lyrics Fetcher مع 11 خدمة موسيقية ومن ضمنها موقع يوتيوب علماً بانها تعرض كلمات الأغاني في نافذة جانبية مُنفصلة وإذا لم تتوافق كلمات الأغنية، يمكنك البحث عنها في مواقع أخرى من خلال نافذة البحث في الإضافة.

3- اضافة YouTube Synchronized Lyrics

اضافة YouTube Synchronized Lyrics

تمكنك اضافة YouTube Synchronized Lyrics من عرض كلمات الأغاني والترجمة على فيديوهات يوتيوب بتوقيت مُتزامن وإذا وجدت ان هناك مشكلة في التوقيت يُمكنك ضبطه من الإعدادات ويدعم ترجمة العديد من الأفلام والأغاني على يوتيوب ويمكنك تشغيله من الأيقونة المخصصة بالمتصفح.

اقرأ أيضا:  6 من خصائص يوتيوب قد تعرفها لاول مرة

4- اضافة Lyrics Here

Lyrics Here

اضافة Lyrics Here تظهر تلقائياً عند تشغيل أي فيديو يوتيوب في نافذة جانبية وتبحث مُباشرة عن كلمات الأغنية وإذا لم تأتي نتائج البحث بشكل صحيح، يُمكنك البحث عن إسم الأغنية من نفس النافذة دون مغادرة الصفحة وتدعم الخدمة 45 مصدر لتحميل كلمات الأغاني وعرضها بشكل تلقائي في يوتيوب.

5- اضافة YouTube Genius

عرض كلمات الأغاني YouTube Genius

اضافة YouTube Genius تعرض كلمات الأغاني بجانب فيديو يوتيوب بشكل رائع وتقوم بتعديل تصميم الصفحة ليتلائم مع طريقة العرض الجديدة وتجلب كلمات الاغاني مباشرة من موقع genius.com الذي يمكنك من معرفة معنى كلمات الأغاني التي تسمعها أيضاً في نفس الوقت ويُقدّم لك 3 طُرق لعرض كلمات الأغاني ستسعد بإستكشافها.