مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

3 طرق بحث عن الاغاني من خلال الكلمات

ربما قد إستمعت مؤخراً لإحدي المقاطع الصوتية علي الراديو او التلفاز ولا تتذكر اسم هذه المقطع ولكنك تستطيع أن تتذكر ولو بعض الكلمات من الأغنية، لحسن الحظ يمكنك البحث عن هذه الكلمات فقط على الانترنت لمعرفة اسم هذه الاغنية، ودعني استعرض في هذا المقال افضل 3 طرق علي الانترنت تتيح لك الـ بحث عن الاغاني من خلال الكلمات الخاصة بها.

 

إقرأ ايضاً موقع البحث عن كلمات الاغاني العربية والاجنبية


3 طرق مختلفة من أجل الـ بحث عن الاغاني بواسطة الكلمات

بحث عن الاغاني

في السطور القادمة سوف نكشف عن 3 طرق بحث عن الاغاني التي تتذكر منها الكلمات فقط لمعرفة اسم هذه الاغنية.

 

– إستخدام محرك بحث جوجل

لا يقتصر إستخدام محرك بحث جوجل في البحث عن المواقع والشخصيات فقط بل يُمكنك استخدامه في الـ بحث عن الاغاني، بالفعل يُمكن ذلك حتي وإن لا تتذكر اسم الاغنية فقط من خلال الكلمات، كل ما عليك هو فتح جوجل ثم كتابة سطر او جملة من الاغنية، وستحصل بعدها علي عدة نتائج خاصة بأسم الاغنية بما في ذلك مقاطع فيديو ذات صلة.

 

– إستخدام موقع Metro Lyrics

Metro Lyrics هو افضل موقع للبحث عن كلمات الاغاني او البحث عن اسماء الاغاني من خلال الكلمات والمميز ايضاً أنه يقوم بتقديم معلومات عن الاغنية وأشرطة فيديو، وأسماء الألبومات التابعة لها..إلخ، كل ذلك واكثر من خلال الدخول إلي الموقع ثم قم بكتابة الكلمة في مربع البحث في الاعلي ليتم استعراض اسم الاغنية فوراً.

 

– إستخدام موقع Song Lyrics

Song Lyrics هو موقع لا يختلف كثيراً عن الموقع السابق فهو يسمح للمُستخدمين إمكانية الـ بحث عن الاغاني من خلال الكلمات، ميزة واحدة هي التي تجعله افضل من Metro Lyrics وهي القدرة على الاستماع إلى الأغنية بعد إيجادها ضمن نتائج البحث، بعد الدخول إلي موقع ما عليك سوي كتابة الكلمة في مربع البحث ثم اضغط علي زر Enter ليبدأ في استعراض النتائج المفيدة.


 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More