كلما قام المُستخدم بإضافة صور وصفحات كثيرة داخل مستندات PDF كلما زادت حجم مستندات PDF لذلك يحتاج إلي ادوات تساعدهُ في ضغط حجمها حتي يُمكن نقلها بشكل سريع ومشاركتها وتستطيع فعل ذلك عن طريق المواقع المتوفرة علي الانترنت والتي سوف نستعرض في هذه المقالة 4 من افضل تلك المواقع التي تسمح بذلك.

 

إقرأ ايضاً كيفية فتح مستندات PDF المحمية بكلمة مرور بكل سهولة

حجم مستندات PDF


موقع Smallpdf لضغط حجم مستندات PDF ومميزات آخري

 

موقع “Smallpdf” هو موقع رائع يضم 12 اداة تساعدك في التحكم بمستندات PDF حيث تستطيع من خلاله ضغط حجم مستندات PDF وايضاً دمج المستندات وتحويلها إلي صيغ آخري وفك قفل المستندات المحمية..والعديد من الادوات، كما أنه يدعم اللغة العربية، تحتاج الضغط علي Compress PDF للبدء في تحديد الملف وتقليل حجمه.


موقع Neevia Compress PDF لتقليص حجم مستندات PDF

Neevia

 

موقع “Neevia Compress PDF” هو موقع ذات واجهة بسيطة يُمكن للمُستخدم أن يستعين به عند الرغبة في التقليل من حجم مستندات PDF حيث يتيح لك ذلك ويقوم بتقليص الحجم بنسبة 50% تستطيع من خلاله ايضاً التحكم في محتوي المستند.


موقع ILove PDF للتقليل من حجم مستندات PDF

ilovepdf

 

موقع “ILove PDF” هو موقع يحتوي علي معظم خصائص موقع Smallpdf حيث يضم اكثر من اداة تتيح لك التحكم في المستند مثل تحويله إلي ملف WORD او دمج مستندات آخري معاً وايضاً تقليل حجمه بنسبة كبيرة..، كذلك يدعم الموقع اللغة العربية.


موقع PDF Compress لجعل حجم مستندات PDF اقل

pdfcompress

 

موقع “PDF Compress” كما يشير اسمه فهو متخصص فقط ايضاً في ضغط حجم مستندات PDF إلي اقصي حد كما انه لا يضع حدود على حجم الملف التي يتم رفعه، يتيح ايضاً إمكانية رفع الملفات من خدمات التخزين السحابي مباشرةً، يتواجد له برنامج يُمكنك تحميله علي الكمبيوتر لضغط الملفات منه بشكل أسرع.