أخيرا تأتي تطبيقات فيسبوك لنظام ويندوز 10 بشكل رسمي بعد شهرين من تواجدها كنسخ تجريبية، وأتاحت الشركة تطبيقات فيسبوك وانستجرام وفيسبوك ماسنجر.

 

وتتاح هذه التطبيقات رسميا بدءا من اليوم ونستعرض معكم هنا بعض الصور الخاصة بالنسخة النهائية لهذه التطبيقات التي تقدم تجربة فريدة على نظام ويندوز 10 للحواسيب المكتبية وللجوالات الذكية.

تطبيق فيسبوك لويندوز 10 تطبيق فيسبوك لويندوز 10 Facebook for windows 10 1

 

 اقرأ أيضا:  تحديث البرامج تلقائيا في ويندوز 10 بواسطة 2 من أفضل البرامج

 

وستظهر تطبيقات فيسبوك باشعاراتها على قائمة Start وفي شريط التاسك بار في اسفل شاشة ويندوز 10 وتعرض لك الجديد بهيئة صور ونصوص كتابية.

تطبيق فيسبوك ماسنجر لويندوز 10 Facebook messenger for windows 10

 

كما يأتي تطبيق المحادثة فيسبوك ماسنجر بواجهة تصميم مسطحة وبسيطة وبدعم للملصقات Stickers وصور إيموجي وكافة ميزات تطبيق المحادثة مثل ارسال الصور واجراء محادثات الصوت.

 

تطبيق انستجرام لويندوز 10

تطبيق انستجرام لويندوز 10

 

ويأتي التحديث الأكبر هنا لتطبيق انستجرام لويندوز 10 حيث سيتمكن المستخدمين أخيرا من رفع الصور واستكشاف جديد انستجرام مع الاستمتاع بفلاتر الصور والتعديلات الكاملة للتطبيق على الحواسيب المكتبية.

 

 اقرأ أيضا:  5 نصائح لـ إلتقاط صورة مميزة علي انستجرام

 

ويحمل التطبيق نفس الميزات التي تتواجد في نظامي أندرويد وIOS التي كانت منفذا لصناعة تطبيق ويندوز 10 باستخدام تطبيقات مشروع مايكروسوفت Islandwood الخاص بجلب تطبيقات IOS لنظام ويندوز 10 واستخدمت فيسبوك أيضا أدوات Osmeta tools الخاصة بها لاضافة الخدمات الاجتماعية المختلفة.

 

وسيتاح التحديث بدءا من اليوم أو يوم الغد ويمكنكم تحميله بسهولة عبر الذهاب الى متجر تطبيقات ويندوز 10 بالضغط على قائمة إبدأ Start ثم الضغط على أيقونة Store والبحث عن تطبيقات فيسبوك Facebook في مربع البحث.