التسوق عبر امازون يعتبر متعة كبيرة للعديد من المتسوقين عبر الإنترنت حيث يمنحك موقع امازون عدة منتجات جديدة وحصرية بسعر رائع عبر الانترنت ولكن مع حجم المتجر الضخم وتواجد آلاف المنتجات وأقسام الشراء، يصعب على المستخدم الحصول على المنتج الذي يريده بسهولة نظرا لواجهة الموقع المعقدة نسبياً.

ادوات التسوق عبر امازون

نستعرض معكم 5 ادوات اونلاين للبحث المفصل وامكانية التسوق عبر امازون عبر جلب المُنتج الذي تُريده من أكثر من تاجر داخل امازون مع عرض كافة الخصومات المُتاحة أونلاين لتحصل على افضل سعر.

1- بحث امازون المتطور Jeviz

التسوق عبر امازون والبحث العميق

آداة Jeviz للويب تتيح امكانية البحث المُتقدّم والعميق داخل موقع امازون وربما ستجد بها عدة ميزات للمقارنة بين المنتجات وتفصيل نتائج البحث عن طريق الأسعار أو حجم المُنتج والعثور على بعض الروابط التي قد تجدها صعبة ومفقودة عبر امازون وهو محرك بحث متطور يمكنك الاعتماد عليه في كافة عمليات الشراء عبر الانترنت.

اقرأ أيضا: 10 خطوات فعالة لـ تسريع شبكة الواي فاي المنزلية

ويمكنك ترتيب نتائج البحث عن المنتجات بشكل ذكي وبه خيارات متنوعة أكثر مما تقدمه امازون ويمكنك تفصيل النتائج التي بها كوبونات مجانية وعرض المتاجر التي تهديك هذه الكوبونات ويمكنك حفظ كافة معايير البحث على المنتجات القادمة التي تنوي شرائها.

2- آداة شراء المنتجات المنزلية The Sweet Home

شراء المنتجات المنزلية

آداة The Sweet Home مخصصة للبحث عن منتجات مستلزمات المنزل والأثاث والأجهزة الكهربائية ويمنحك هذا الموقع مراجعات من الخبراء لأفضل الأجهزة المنزلية التي يمكن شرائها ولماذا عليك إختيارها بدلا من المنتجات الأخرى كما ستجد عدة بدائل مميزة لهذه المنتجات بأسعار مختلفة.

ويغطي الموقع اقسام مختلفة منزلية مثل المطبخ وغرف النوم والمعيشة والجراج والمكاتب ومنتجات التنظيف والحمامات والمزيد من الأقسام لتستكشفها ولتحصل على افضل منتج عند الشراء بافضل سعر ومتواجدة عبر موقع امازون بعدة طرق للشحن.

3- الشراء اونلاين بأرخص سعر Filler Item Finder

افضل سعر من امازون بدون شحن

الآن حان وقت الحصول على افصل سعر عند التسوق عبر امازون عبر آداة موقع Filler Item Finder الذي يمكنك من الحصول على المنتجات المتاحة بشحن مجاني وبدون أي تكاليف للشحن عبر امازون ويمكنك الموقع من البحث عن كافة المنتجات بسعر معين مثلا 50 دولار وستأتيك كافة المنتجات بهذا السعر عبر أمازون وبشحن مجاني.

اقرأ أيضا:  6 من افضل تطبيقات شركة جوجل التي لا تعرف عنها حتى اليوم

ويمكنك تقسيم نتائج البحث وعرض منتجات معينة مثل الأجهزة الإلكترونية أو إكسسوارات الجوال والكتب وتأكد بأنك ستحصل دائماً على افصل سعر من امازون عبر هذه الآداة المميزة والتي يتم تحديثها بشكل ثابت.

4- منتجات امازون بأعلى تقييم FiveStar

منتجات امازون الاعلى تقييما

موقع FiveStar يسمح لك بالبحث عن منتجات من قسم محدد مثل الجوالات أو الاجهزة الإلكترونية ويعرض لك كافة المنتجات التي حصلت على أعلى تقييم 5/5 في امازون ويتم ترتيبها تنازلياً من الأعلى تقييماً لتشاهد افضل اجهزة حصلت على مراجعات وتجربة رائعة من المستخدمين.

توفر عليك الآداة أن تقرأ مراجعات المنتجات اونلاين لتقفز مباشرة إلى افضل منتجات على امازون ويمكنك ترتيبها بالسعر أو حسب البائع ودائما ستجد عدة منتجات قام بشرائها الآخرين وأعجبتهم.

5- منتجات مميزة على امازون Canopy

canopy منتجات امازون مميزة

خدمة Canopy تتاح للويب والاندرويد وIOS وهي آداة مخصصة لعرض افضل المنتجات المميزة على امازون والمُختارة بواسطة فريق الموقع، ويمكنك إستكشافها عبر البحث داخل قسم Featured بالموقع وإختيار قسم محدد للتسوق ويتم إختيار المنتجات بناء على شكلها الجميل وجودة تصنيعها بالإضافة لفائدتها المميزة.

وقد تفقد العديد من المنتجات المميزة والحديثة على امازون ولكن آداة Canopy تمنحك الأفضل في مكان واحد وتعرض لك عدة منتجات بناء على المواسم مثل عيد الأم والمناسبات المختلفة لشراء هدايا مميزة من الانترنت بأفكار جديدة ويمكنك عمل مجموعة منتجات ومشاركتها مع أصدقائك.

أتمنى أن يكن هذا المقال قد سهل عليك طريقة البحث عن منتجات جديدة أثناء التسوق عبر امازون وفي النهاية، الأهم هو أن تحصل على افضل سعر من امازون وربما تحصل على هذه المنتجات بدون تكلفة شحن.