يبدو أن خاصية اتصال واتس اب فيديو قادمة قريبا من “فيسبوك” بعد ظهور زر اتصال فيديو في الواتساب لبعض المستخدمين على جوالاتهم لتؤكد الشائعات السابقة عن نية الشركة لطرح خاصية اتصال الفيديو بعد اتاحة خاصية الاتصال الصوتي في وقت سابق.

 

وقام بعض المستخدمين الذين يقومون باستخدام النسخة التجريبية من واتس اب Whatsapp beta بنشر بعض الصور من داخل التطبيق تظهر تواجد زر الفيديو في اعدادات التطبيق وبجانب الأشخاص في قائمة واتساب.

 

 اقرأ أيضا:  كيفية تغيير الصورة الشخصية لأصدقائك علي واتساب [خدعة]

 واتس اب فيديو

 

كما ذكرت بعض المواقع التقنية عن عمل مترجمو التطبيق للغات أخرى على اضافة الترجمة لزر Video Call بمختلف اللغات ليتم اضافتها في تحديث قادم للتطبيق خلال الأيام القادمة.

 

كما ذكر مصدر التسريبات عن عمل الشركة على خاصية جديدة تسمح بارسال بريد صوتي لمن لم يقم بالرد على مكالمتك ولكن هذه الخاصية ستكن حصرية فقط لنظام IOS ولجوالات ايفون.

 

 اقرأ أيضا:  افضل 8 ميزات في تطبيق تيليجرام يتفوق بها على واتس اب

 

ومن المتوقع أن تضيف واتس اب دعم لمشاركة الملفات المضغوطة بصيغة zip بين المستخدمين وأيضا اضافة زر لاعادة الاتصال في حين عدم استجابة الطرف الاخر لاتصالك.

 

واتس اب ربما ستقدّم تجربة جديدة تماما لتطبيقات المحادثة وبهذه الميزات، ربما ستسيطر الشركة لسنوات طويلة على عالم المحادثة في ظل تنافس كبير مع تيلجرام وتطبيقات المراسلة الأخرى.