هل تمتلك هاتف سامسونج جالاكسي S6 وتواجه مشكلة نفاذ عمر البطارية سريعاً؟ قد يكون ذلك بسبب تمكين بعض الميزات التي لا تعني المُستخدم بشيء مفيد لذلك للتغلب على مشكلة نفاذ عمر البطارية فدعني اكشف في هذا المقال عن 5 نصائح التي سوف تساعدك بالتأكيد علي حفظ عمر البطارية في هاتف Galaxy S6 الخاص بك.

 

إقرأ ايضاً نصائح سريعة لتخفيض استهلاك البطارية في جوالات آيفون


5 طرق تمنحك حفظ عمر البطارية في جوال سامسونج جالاكسي S6

حفظ عمر البطارية

في النقاط القادمة سيتم سرد نصائح مفيدة التي تحتاج إلى متابعتها من أجل حفظ عمر البطارية في جوالك السامسونج Galaxy S6.

 

1- تعطيل التطبيقات المثبتة مسبقاً

يآتي هاتف سامسونج جالاكسي S6 مع بعض التطبيقات التي يتم تثبيتها مسبقا وإذا كنت لا تستعمل تلك التطبيقات فلا بد من تعطيلها وستكون هذه خطوة منطقية وتساهم في حفظ عمر البطارية، ماعليك سوي البحث عن أولئك التطبيقات والتي تكون حوالي 15 تطبيق ومن ثم تعطيلها إذا كنت لا تريدها علي هاتفك.

 

2- إيقاف ميزة VoLTE

ميزة VOLTE تكون متاحة افتراضيا علي هواتف جالاكسي S6. لكن إذا كنت واحد من الاشخاص التي لا تستخدم VOLTE إذن فعليك إيقاف تشغيله حيث أن ميزة VOLTE تلعب دور لاستنزاف عمر البطارية لذا أنصح بإيقاف تشغيله في جوال سامسونج جالاكسي S6 الخاص بك، وهذا عن طريق الخطوات التالية.

إذهب إلى Settings ثم WiFi ثم More ثم اضغط على Smart Network وقم بإلغاء التمكين.

 

3- تمكين وضع توفير الطاقة

هذا هي نصيحة أخرى ايضاً لأصحاب هواتف سامسونج جالاكسي S6، وهي تفعيل وضع توفير البطارية حيث يساعد ذلك في حفظ عمر البطارية في الهاتف الخاص بك لأطول فترة من خلال تشغيل تطبيقات مُعينه في وضع توفير الطاقة، ولتفعيل هذا الامر اتبع الخطوات التالية.

إذهب إلى Settings ثم Battery ثم Ultra Battery Saving Mode.

 

4- تحديث Samsung Push Service

هذا تحديث رسمي من سامسونج الذي يكون دائماً مفيد في حفظ عمر البطارية علي الجالاكسي S6 الخاص بك. يمكنك بسهولة تثبيت هذا التطبيق لهاتفك من متجر Google Play في حالة إذا كان غير متوفر افتراضياً. وبعد تثبيته سوف يصلح ذلك مشكلة نفاذ عمر البطارية من هاتفك تلقائيا، ولتثبيت التطبيق قم بالدخول إلي هذا – الرابط -.

 

5- إيقاف تشغيل الميزات الإضافية

النصيحة الآخيرة التي تحتاج إلى تطبيقها من أجل حفظ عمر البطارية في جوالك سامسونج جالاكسي S6 هو عن طريق تعطيل الميزات الاضافية التي تكون مثل بلوتوث، واي فاي، راديو،..وغيره من الميزات التي قد لا تحتاج إليها دائماً، لذا عليك إيقاف تشغيلهم الآن للحصول علي عمر اطول لبطارية هاتفك الذكي.