الحصول على جهاز ترجمة فورية قد يُصبح هو الشيئ الأكثر طلباً لكل من يسافر إلى دولة أخرى أو يتواصل مع الآخرون بلغات أجنبية خاصة أن جميعنا يتعرض لمواقف مُحرجة عند السفر وعند التواصل مع اللغات والثقافات الأخرى ولكن حتى الآن لم يتواجد جهاز قوي يُقدم الترجمة الفورية في الوقع الفعلي بشكل صحيح لتتمكن من التواصل مع أي شخص بلغة مُختلفة بسهولة ويُسر.

جهاز ترجمة فورية

ولكن الآن قد نتفادى كل مواقف الترجمة المُحرجة وصعوبة التواصل مع جهاز The Pilot system الجديد وهو جهاز ترجمة فورية ذكي يتم إرتدائه في الأذن مثل سماعات الأذن التقليدية وهو من إنتاج شركة Waverly Labs التي تنوي طرحه في أسواق المُستهلكين بدءاً من شهر سبتمبر من العام الجاري بـ129 دولاراً.

اقرأ أيضا:  فيديو: قفاز ذكي يمكنه ترجمة لغة الاشارة الى صوت ونصوص كتابية

سماعة اذن ترجمة فورية

ويسمح لك الجهاز بالحصول على ترجمة فورية لعدة لغات بمُجرّد إرتدائه في الأذن ويُمكنك التحكّم في ترجمة اللغات عبر تطبيق بالجوال مُتصل بسماعة الأذن The Pilot system وتدعم الشركة حتى الآن الترجمة بين هذه اللغات: “الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الاسبانية” وسيتم دعم عدة لغات مع إنتشار الشركة في المناطق الأخرى مُستقبلاً.

جهاز ترجمة فورية سماعة

وذكر مُطور جهاز الترجمة الفورية The Pilot system أنه قام بإبتكار الفكرة وتطويرها بعد لقائه مع فتاة فرنسية ولم يعرف كيف يتواصل معها وكيف يُبدي إعجابه وكل ما أراده حينها أن يعرف ماذا تقول الفتاة ويتحدث معها وهو ما أدى لإبتكاره سماعة الترجمة الفورية التي تسمح لك بالتحدّث وتقم هي بالترجمة الفورية في الوقت الفعلي بطريقة مُبهرة.

ويُمكنكم مشاهدة كيفية عمل الجهاز من خلال الفيديو القادم الذي سيوضّح كيف سيؤثر هذا الجهاز على حياتنا عند السفر وعند التواصل مع الأجانب والثقافات الأخرى وربما سيسمح لنا بإستكشاف جزء بسيط من العالم الواسع الذي لا نعرفه بسبب صعوبة التواصل والفهم.