العالم الآن يتجه نحو البرمجة ونحتاج جميعا أن نبدأ تعلم اساسيات البرمجة وارشاد أطفال الجيل القادم أيضا لتعلم البرمجة التي دخلت في كل مجال وأصبح العالم يتم إدارته عبر أكواد برمجية يكتبها البشر وتنفذها الحواسيب والآلات.

ومع استخدامنا اليومي للتقنية، ربما علينا أن نستفيد من بعض ميزاتها ونستعرض معكم اليوم تطبيق جديد يساعدك على تعلم اساسيات البرمجة عبر دروس مصغرة ستتعلمها بشكل يومي عبر التطبيق لتجد مع الوقت أنك تتقن العديد من اساسيات كتابة الأكواد وفهم عالم البرمجة وكيفية نقل أفكارك إلى أكواد.

 اقرأ أيضا:  6 من افضل المصادر اون لاين لـ تعليم البرمجة

 تطبيق SoloLearn لـ تعلم اساسيات البرمجة

تعلم اساسيات البرمجة

تطبيق وموقع SoloLearn يقدم منصة رائعة لتعلم مبادئ البرمجة ويتاح لعدة أنظمة ويمكن الوصول له بسهولة عبر “Android/iOS/Windows/Web” ويميزه سهولة شرح البرمجة التي ستجعلها بالنسبة لك بمثابة لعبة لتسلية الوقت.

إقرأ ايضاً: 4 قنوات علي اليوتيوب لتعليم برمجة تطبيقات الاندرويد

تعلم اساسيات البرمجة

التطبيق سيساعدك على تعلّم مبادئ البرمجة وكتابة الأكواد في أشهر اللغات المعروفة مثل “++, Java, Javascript, Python 3, PHP, C#, CSS” ولغات أخرى يتم اضافتها بشكل مستمر.

ويمكنك تحميل التطبيق الخاص لكل لغة برمجية بشكل منفصل وكمثال، إذا أردت تعلم لغة بايثون ستقم بالتوجه لصفحة “الدورات التدريبية” وتختار كورس البرمجة الذي تريد تعلّمه وتحميل التطبيق المخصص له.