تغيير خلفية الصور للاندرويد يمكن تطبيقه يدوياً أو ترك الأمر لبعض التطبيقات المتخصصة لتغيير خلفية الاندرويد تلقائيا دون تدخّل منك بناء على بعض التفضيلات الخاصة بذوقك واعدادات التطبيق وهناك العديد من التطبيقات المميزة والمتنوعة لجلب خلفيات اندرويد.

نستعرض معكم في هذا المقال 5 تطبيقات لتغيير صورة خلفية هواتف اندرويد وتحمل تشكيلة كبيرة من الخلفيات المتنوعة والمميزة كما تجلب لك تصميمات صور معدلة من عدة مواقع عبر الانترنت وتساعدك لتغيير شكل هاتف الاندرويد.

1- تطبيق Muzei Live Wallpaper

تطبيق Muzei Live Wallpaper

يقوم تطبيق خلفيات الاندرويد Muzei Live Wallpaper يقوم بتغيير صورة خلفية هاتف الاندرويد وتبديلها بلوحة فنّية ويضيف إليها مؤثرات Blur ومؤثرات التعتيم dimming ويتم تحميل صورة خلفية جديدة يوميا لهاتف اندرويد.

اقرأ أيضا: افضل 4 تطبيقات باك اب لحفظ نسخة احتياطية للاندرويد حتى لا تفقد ملفاتك الهامّة

واذا لم تعجبك الصور واللوحات الفنية في Muzei, يمكنه جلب الصور من عدة مصادر على الانترنت مثل موقع فليكر وريديت وايضا تحميل خلفيات الفضاء من موقع ناسا الى هاتف الاندرويد كما يمكنك اختيار صورة غلاف اغنية من تطبيق سبوتيفاي او ساوند كلاود ووضعها كخلفية لهاتفك.

2- تطبيق 500 Firepaper

تغيير خلفية الصور للاندرويد

يجلب تطبيق 500 Firepaper عدة خلفيات اندرويد رائعة مستضافة على موقع 500px الشهير بصوره الخلابة والمميزة جداً ويقوم بتحديث الخلفية يومياً أو كل 30 ثانية أو كما تريد تحديده ويمكنك اختيار الاقسام المفضلة لجلب الصور منها فقط.

يمكنك التطبيق من اضافة مؤثرات التعتيم والتأثير الضبابي Blur بالإضافة لعدة ميزات اخرى للتحكم في خلفيات هاتف اندرويد.

3- تطبيق Wallmax لخلفيات الاندرويد

تطبيق Wallmax لخلفيات الاندرويد

تطبيق Wallmax يسمح لك بـ تغيير خلفية الصور للاندرويد والبحث من خلال الوسوم Tags أو البحث عن كلمات دلالية عامّة كما يمكنك تصفح خلفيات الاندرويد بشكل عشوائي حتى تجد ما تحب كما يمكنك تحديد حجم الصور والبحث بأحجام معينة.

التطبيق يدعم تحميل خلفيات اندرويد بدقة QHD عالية الجودة ويمكنك تسجيل حساب وربط صورك المفضلة بكافة الأجهزة التي تستخدمها.

4- تطبيق Wallpaper Google

تغيير صورة خلفية الاندرويد

تطبيق Wallpaper من تطوير جوجل يقدّم صور photography عالية الجودة لعشاق التصوير ومقسم لعدة مجالات مثل: Earth, Cityscapes, Textures والمزيد، ويتم جلب المصادر من موقعي Google Earth و500px.

اقرأ أيضا: افضل 3 برامج لـ تغيير شكل ويندوز 10 وتغيير لون الفولدرات

ويدعم التطبيق ميزة خاصة لمستخدمي اندرويد 7.0 حيث يمكنك تغيير خلفية هاتف الاندرويد بالإضافة لتغيير خلفية شاشة القفل lock screen ويمكنك تحديد تحميل صورة واحدة يومياً وتغييرها بشكل تلقائي.

5- تطبيق The Terra Collection

تطبيق خلفيات الاندرويد The Terra Collection

يمتلك تطبيق The Terra Collection مجموعة رائعة من الصور المتعلقة بالكرة الارضية والعلوم والمناظر الطبيعية ويتم جلبها من خرائط Google Earth, Apple Maps بالإضافة لمكتبة الصور Pixabay وبدقة عالية جدا لخلفيات الاندرويد.

يدعم التطبيق تحميل خلفيات اندرويد بدقة QHD تناسب الجوالات الحديثة وكبيرة الحجم كما يمكنك قص الصور Crop لتناسب شاشة الجوال ويمكنه تغيير خلفية الصور للاندرويد يومياً أو كما تحدد أنت.

هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكنكم تجربتها في اختيار خلفيات عالية الجودة للاندرويد ويمكنكم تجربتها مثل:  Tapet وBackdrops و Minimalist Wallpapers.