لم يقتصر دور الهواتف الذكية علي إستعمالها مجرد جهاز للإتصال فقط بل تعدد دورها حتي أصبح بإمكان المُستخدم تحقيق مكسب هائل منها فبفضل التطبيقات التي تتوفر داخل متجر Play تستطيع كسب المال عن طريق إستكمال المهام الصغيرة، لذلك دعني أخبرك من خلال هذه المقالة عن أفضل التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر والمضمونة كذلك.

 

إقرأ ايضاً أفضل 5 مواقع “فريلانسر” للأعمال المستقلة

 

كسب المال


تطبيق MintCoins لتأدية المهام الصغيرة و كسب المال

MintCoins

 

تطبيق “MintCoins” هو من أحد تطبيقات اندرويد المميزة لكسب المال حيث من خلال المهام الصغيرة التي يستعرضها مثل مشاهدة مقاطع فيديو او الضغط علي الاعلانات او تحميل التطبيقات المجانية او الاشارة لأصدقائك عن تطبيق مُعين.. والعديد من تلك المهام التي بإتمامها يُمكن الحصول علي المال وإستلامها عن طريق حسابك علي باي بال.


تطبيق Tap Cash

Tap Cash

 

تطبيق “Tap Cash” هو تطبيق يشبه لما قبله حيث عليك أن تقوم بإستكمال المهام البسيطة مثل تحميل لعبة علي جوالك او مشاهدة الاعلانات لفترة محدده او دعوة اصدقائك علي تجربة تطبيق مُعين..إلخ حيث يتم عند تنفيذ المهمة المطلوبة الحصول علي النقاط ويُمكنك شراء بها تطبيقات من المتجر او تحويلها إلي نقود يتم اضافتها في حساب باي بال.


تطبيق App Trailers

AppTrailers

 

تطبيق “App Trailers” هو عبارة عن تطبيق يقوم بعرض مقاطع فيديو للألعاب او لتطبيقات وبمشاهدة هذه المقاطع حتي النهاية ستحصل علي نقاط كثيرة يُمكن استبدالها بنقود مالية لحسابك علي باي بال.


تطبيق CheckPoints

CheckPoints

 

تطبيق “CheckPoints” هو تطبيق يختلف كثيراً عن ما تم استعراضه حيث يقدم طريقة سهلة لـ كسب المال وهي مسح الباركود الذي يتواجد علي المنتجات ضوئياً، فعند التسوق في إحدي المحالات قم بفتح التطبيق وتوجيه الكاميرا نحو الباركود ليتم قراءته والحصول علي نقاط تستطيع من خلالها شراء منتجات من الانترنت او الحصول عليها نقداً.