اذا اردت تسريع انترنت الجوال ستحتاج إلى زيادة سرعة الانترنت في منزلك أو شراء باقة انترنت سريعة للجوال ولكن هناك تطبيق مجاني رائع يُمكنك من دمج انترنت الواي فاي مع الداتا وباقة انترنت الجوال لتحصل على افضل سرعة وآداء!

تطبيق Speedify 4.0 بنسخته الرابعة يسمح لك بدمج أكثر من شبكة سوياً للحصول على سرعة انترنت كبيرة في جوالك وذلك بدون تسجيل حساب وإمكانية إستخدام أكثر من إتصال أنترنت ودمجهم لتسريع الانترنت.

تسريع انترنت الجوال Speedify

تسريع انترنت الجوال تطبيق Speedify

التطبيق “Speedify” يُتاح لمنصتي اندرويد/IOS وبعد تثبيته سيظهر لك في واجهة التطبيق زر لتشغيل خاصية دمج شبكات الانترنت وستظهر علامة الواي فاي وبجانبها علامة الداتا Mobile Data وبعد ضغط الزر يتم دمج الشبكتين وتتمكن من تسريع انترنت الجوال.

ولكن هناك ميزة أخرى يُقدّمها التطبيق حيث إذا قمت بعمل مكالمة صوتية على الجوال بدون انقطاع ولتضمن أن الإنترنت لن يتوقّف، يقوم تطبيق Speedify بالتبديل تلقائياً إلى الشبكة الأخرى في حال إنقطاع الإنترنت عن الواي فاي/ أو إتصال باقة الانترنت.

اقرأ أيضا:  10 خطوات فعالة لـ تسريع شبكة الواي فاي المنزلية

الفيديو السابق يشرح ميزات التطبيق

وتمنحك الشركة تطوير سرعة الانترنت عبر باقة حجمها 4Gb مساحة مجانية لمدة شهر وتأتي هذه النسخة من تطبيق Speedify بواجهة تصميم جديدة وبدعم إستهلاك أقل للمعالج وتعرض لك معلومات عن استهلاك الانترنت وعن العمليات التي جرى تحسينها على مدار إستخدام التطبيق.

كما تعمل هذه الميزة بشكل ذكي في عملية تسريع انترنت الجوال حيث تقوم بالاتصال بأي شبكة واي فاي مُتاحة وتشغيلها بدلاً من باقة انترنت الهاتف مما سيسمح لك بالإتصال دائماً وضمان عدم إنقطاع الانترنت عن الهاتف كما ستتمكن من مشاهدة بث الفيديوهات اونلاين دون توقّف.

اقرأ أيضا:  أهم خطوات تسريع ويندوز 10 للأجهزة ضعيفة الإمكانات

ويستخدم التطبيق تقنية تُعرف بإسم “channel bonding” لتقسيم سرعة الانترنت عبر حزم packet-by-packet بإستخدام شبكتي wifi/mobile data أو أي شبكة إنترنت مُتاحة عبر جوالك لتسريع عملية التحميل ورفع الملفات ومشاهدة الفيديو أيضاً.

ملحوظة: التطبيق له حالتين يعمل بهم، إما أن يستخدم شبكتي الواي فاي والداتا سوياً أو أن يقوم بالتبديل بين الشبكتين في حالة إنقطاع أحدهما لضمان عدم فقدان إتصال الانترنت على الجوال تحت أي ظرف كما يزيد من جودة إشارة الإتصال عبر الإنترنت صوتيا أو بالفيديو.