يتميز موقع يوتيوب بالفيديوهات الموسيقية المميزة وقد ترغب في تحويل فيديو يوتيوب الى Mp3 وتحميل الملف فوراً بدلاً من مشاهدة الفيديو ودائماً أقوم بإستكشاف العديد من الملفات الموسيقية الجديدة على يوتيوب وأقوم بتحويلها إلى MP3 بضغطة واحدة ثم تحميلها وإضافتها للمجلد المُفضّل لي، هذه المواقع ستحفظ أحدها في مفضلة المتصفح لتعتمد عليها دائماً لتحويل الفيديوهات.

تحويل فيديو يوتيوب الى Mp3

تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 مواقع اونلاين

العديد من الحفلات الموسيقية والمقاطع المُختلفة قد ترغب بتحويلها في يوتيوب إلى Mp3 بدون برامج وهناك 5 مواقع مميزة اونلاين لتحويل اي فيديو يوتيوب الى ملف MP3 بجودة عالية وسنستعرض معكم افضل ميزات هذه المواقع وطريقة عملها، وبالتأكيد لن تستغرق أكثر من 10 ثوان لتحميل اي ملف MP3 من يوتيوب.

اقرأ أيضا: كيفية حذف عمليات البحث الصوتي من جوجل وتنظيف هيستوري اليوتيوب

طريقة عمل هذه المواقع سهلة جداً لتحميل mp3 من يوتيوب وذلك عبر نسخ الرابط من يوتيوب بالضغط على Copy بيمين الفأرة كما في الصورة القادمة

تحويل فيديو يوتيوب الى mp3

ثم الذهاب للموقع الذي ستسخدمه لتحميل ملفات يوتيوب بصيغة mp3 ونسخ الرابط بالضغط على Paste

تحميل فيديوهات يوتيوب mp3

ثم تضغط Go أو Convert أو أياً كان ما يظهر على زر تحويل الفيديو وسيتم منحك بعدها رابطاً لتحميل الملف الموسيقي mp3 من فيديو يوتيوب وتدعم هذه المواقع كافة الفيديوهات بأي صيغة وبأي حجم.

1- موقع  YouTube Mp3

YouTube Mp3 2

تعتبر خدمة  YouTube Mp3 هي الأسهل لـ تحويل فيديو يوتيوب الى Mp3 وتحميل الملف على حاسوبك ويظهر الموقع بتصميم بسيط جداً يشبه مواقع التسعينات، وبه مربع مخصص لتضع فيه رابط الفيديو المراد تحويله ثم تضغط Convert Video ليتم تحويل الفيديو الى ملف mp3 ومعه رابط سريع للتحميل بجودة الصوت الأصلية للفيديو.

الموقع يدعم كافة جودات الصوت العالية لتحميل ملفات Mp3 من يوتيوب وأقل جودة يستخدمها هي 128 Kbits/s.

2- موقع ListenToYouTube

تحميل فيديوهات يوتيوب mp3

يسمح لك موقع ListenToYouTube بالإستماع لفيديوهات يوتيوب mp3 فقط بدون مشاهدة الفيديو لتوفير باقة الإنترنت ويسهل إستخدام الموقع بنفس الطريقة عبر نسخ ولص رابط يوتيوب في الموقع ثم الضغط على تحويل ولا يطلب الموقع المجاني أي تسجيل ولك الحرية في تحويل اي عدد من الفيديو.

3- موقع FLVTO

FLVTO youtube to mp3

موقع FLVTO الرائع بواجهة أنيقة يسمح لك بتحويل فيديوهات يوتيوب الى mp3 ويعمل بنفس الطريقة عبر نسخ رابط فيديو يوتيوب ثم لصقه والضغط على تحويل الى mp3 ويدعم الموقع تحميل صوتيات يوتيوب بأعلى جودة وبأعلى سرعة تحميل وهو موقع مجاني لا يطلب منك أي شيئ.

اقرأ أيضا:  5 اضافات لـ عرض كلمات الاغاني في موقع يوتيوب دون مغادرة الصفحة

يعرض لك الموقع بعض الفيديوهات المُقترحة حسب ذوقك أيضاً لتحميلها بصيغة mp3 من يوتيوب.

4- موقع VidTOMP3

فيديو يوتيوب الى mp3

خدمة VidTOMP3 إعتمدت عليها كثيرا في تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 وتقريبا كنت أقوم بتحويل أكثر من 10 ملفات يومياً بدون أي مشاكل وبسرعة مميزة وبأعلى جودة صوت، موقع سهل وبسيط جدا في الإستخدام كما هو الحال مع هذه المواقع ولكن ما يميزه أنه يدعم عدة مواقع اخرى بجانب يوتيوب.

يسمح لك موقع VidTOMP3 بتحويل فيديوهات الى mp3 من يوتيوب وفيميو وماي سبيس وجوجل فيديو.

5- موقع MP3Fiber

تحويل فيديو يوتيوب الى mp3

الموقع الأخير هو موقع MP3Fiber بواجهة تصميم سهلة يسمح لك بتحديد جودة ملفات الـmp3 قبل تحميلها من موقع يوتيوب ويدعم الصيغ عالية الجودة مثل 256/320 Kbits/s، ويدعم الموقع تحميل صوتيات mp3 من ساوند كلاود ويوتيوب وفيميو وMetacafe وعدة مواقع اخرى.

اذا كنت من مُدمني موقع يوتيوب وتعشق التصفح بالساعات لمشاهدة الفيديوهات الموسيقية الجديدة، ستساعدك المواقع السابقة في عمل مجلدات كبيرة بعد سهولة تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 اونلاين وبدون برامج وهي سهلة جدا في طريقة إستخدامها.

ملحوظة: تحميل فيديوهات يوتيوب الى mp3 دائماً مُتاح إلا إذا قام صاحب الفيديو بعمل حظر لتحميل الملفات الموسيقية وهو أمر مُتاح داخل موقع يوتيوب كخاصية لحماية ملفات المستخدمين.