أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثات ويندوز 7 ونظام ويندوز 8 لشهر أغسطس 2016 وأصبح بالإمكان تحميلها وتثبيتها بدون إنترنت وبشكل مُنفصل عن الدخول إلى تحديثات Windows Update علماً بأن الشركة كانت قد ألغت دعم تحديثات ويندوز 7 وسيتبعها ويندوز 8 في وقت قريب.

وستظل شركة مايكروسوفت تُرسل بعض التحديثات الأمنية لسد الثغرات بشكل ثابت شهرياً حتى تتمكّن من الإستمتاع بنظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 بشكل ثابت وبدون مشاكل بالرغم من مُحاولات مايكروسوفت بدفع المُستخدمين لتثبيت نظام ويندوز 10 والإعتماد عليه بشكل أساسي في الفترة القادمة وهو النظام الأخير الذي ستُصدره الشركة وسيتم تحديثه دائماً وتطويره.

تحميل تحديثات ويندوز 7 وويندوز8 لعام 2016

تحديثات ويندوز 7 في 2016

التحديثات الأخيرة لشهر أغسطس تأتي ببعض التحسينات للنظام وإصلاح بعض الأخطاء التي كان يُبلغ عنها المُستخدمون ويتم تحميل هذه التحديثات عبر الروابط  المباشرة من مايكروسوفت والتي سنعرضها هنا ثم ستقم بتثبيتها مثل أي برنامج إعتيادي وتُعرف هذه التحديثات بإسم Update rollups Packs ويتم إصدارها شهرياً.

اقرأ أيضا:  افضل 10 أدوات ويندوز لكشف أعطال الكمبيوتر وإصلاحها

عليك إختيار نسخة التحديثات المتوافقة مع نظامك والتأكّد جيداً من النسخة التي تستخدمها ويُمكنك معرفة معلومات عن الإصدار عبر الضغط بيمين الفأرة على MyComputer ثم Properties ثم ستظهر لك إسم النسخة وكمثال: Windows 7 SP1 x64 Ultimate Editon.

وتصدر شركة مايكروسوفت هذه التحديثات شهرياً لنظام Windows 7 SP1 ونظام Windows 8.1 ونظام Windows Server 2008 R2 SP1 وWindows Server 2012 ونظام Windows Server 2012 R2 وبها بعض التحديثات الأمنية السابقة وبعض التطويرات لآداء الأنظمة.

تحميل التحديثات من موقع Softpedia

Windows 7 SP1 x86 Download
Windows 7 SP1 x64 Download
Windows 8.1 x86 Download
Windows 8.1 x64 Download

تحديثات ويندوز 7 في 2016

ولازال نظام ويندوز 7 يملك حوالي 47% من أسواق أنظمة التشغيل ويليه نظام ويندوز 10 بنسبة 21% علماً بأنه النظام الأخير من مايكروسوفت والذي تنصح دائماً بتثبيته والإعتماد عليه للحصول على آخر التحديثات والتقنيات الجديدة المتوافقة مع العالم الجديد الذي نعيشه.

اقرأ أيضا:  هذه افضل 3 طرق لـ تثبيت ويندوز من الفلاش ميموري

ويملك ويندوز 8 وويندوز 8.1 نسبة 8% فقط من أسواق أنظمة التشغيل في عالم 2016 طبقا لإحصائات موقع “netmarketshare” وعلى كل حال، ستحافظ هذه التحديثات على ثبات نظامك وتوافقه مع البرامج المُختلفة حتى تصدر تحديثات الشهر القادم.