لانشر arrow

تعمل مايكروسوفت حالياً علي إطلاق تطبيق اندرويد جديد وهذا التطبيق عبارة عن “لانشر” أطلقت عليه اسم Arrow هو الآن في مرحلة تجريبية ولكن تستطيع إختباره بدون مشاكل علي هاتفك، يآتي اللانشر بعدة مميزات تجعله مختلف عن غيره من التطبيقات.

 

اقرا ايضاً افضل 10 تطبيقات لانشر لتغيير مظهر الاندرويد


مايكروسوفت تختبر لانشر arrow لهواتف اندرويد

Arrow Launcher

ويآتي تطبيق لانشر arrow بواجهة مكونة من ثلاث صفحات ولا يمكن للمُستخدم إضافة أو إزالة تلك الصفحات، ففي الصفحة الاولي عند السحب علي الجانب الايسر تجد جهات الاتصال التي قمت بالأتصال بها مؤخراً بالاضافة إلي ذلك الرسائل الذي وردت لك..وغيرها.

الصفحة الرئيسية او الثانية في تطبيق لانشر arrow مقسمه إلي قسمين ففي الجزء الاول تجد التطبيقات المُثبته مؤخراً علي هاتفك وفي الجزء الآخر تجد التطبيقات التي تستخدمها كثيراً وتستطيع التعديل عليها بالنقر مطولاً فوق التطبيق وحذفه من القائمة او اضافة تطبيق آخر.

اما صفحة الآخيرة من التطبيق تحتوي علي مربع الملاحظات لتدوين المهام المهمة التى تريد القيام بها في وقت مُعين لتذكير المُستخدم بها وهي ميزة جيدة ولا توجد في تطبيقات اللانشر الآخري.

كما يمكن أيضا السحب فوق الشاشة للأعلى لعرض العديد من التطبيقات والأسماء التي اتصلت بها مؤخرا وللوصول ايضاً إلي اعدادات التطبيق التي تسمح لك بتغيير الخلفية إلي خلفيات آخري في غاية الروعة مدمجة مع التطبيق.

 

لانشر arrow يبدو جيدا ولكن يحتاج إلي المزيد من التحسينات، لأنه لا يزال تحت مرحلة تجريبية، ويُمكنك وإذا كنت ترغب في تجربته علي هاتفك الاندرويد فيُمكنك تحميل ملف التطبيق APK من هنا او من هنا.