برنامج CheatBook لنظام ويندوز يُقدّم لك أكواد الغش لأكثر من 400 لعبة للحواسيب المكتبية Pc وهو مخصص بشكل أكبر لألعاب الحواسيب التي تكن مفتوحة بشكل أكبر من منصات الألعاب الشهيرة ولكن مع ذلك، ستجد حوالي 40 كود غش لألعاب اكس بوكس وبلاي ستيشن داخل آداة CheatBook.

اذا كنت ممن يستمرون في اللعب لعدة ساعات طويلة من اليوم، قد تعتمد على أكواد الغش في العابك المُفضّلة وهناك العديد من الألعاب التي ستجد لها عدة أكواد وشفرات تمنحك ميزات إضافية واكسسوارات في العاب الاونلاين أو العاب الاوفلاين على حاسوبك وما أجمل أن تجد اكواد الغش الشهيرة داخل برنامج واحد يوفّر لك بحث لساعات طويلة!

برنامج CheatBook لاكواد الغش

برنامج CheatBook اكواد الغش للالعاب

يأتي “برنامجCheatBook” بواجهة بسيطة وواضحة جداً حيث يقوم بدور المصدر لأكواد غش الالعاب ويجلبها من عشرات المصادر عبر الإنترنت في مكان واحد ويُمكنك مشاهدة أكواد الغش للعبة شهيرة عبر إختيارها من القائمة اليُسرى في البرنامج وستجد رابط تحديث قواعد بيانات الالعاب أيضاً داخل البرنامج.

وتظهر الألعاب مُرتبة أبجدياً مما يسهل العثور على اكواد الغش للعبتك المفضلة ويتم ترتيب قائمة الألعاب بشكل يومي بطريقة مشابهة لبحث جوجل وعند الضغط على إسم أي لعبة، ستظهر لك كواد الغش المخصصة لها وبعض الفيديوهات لشرح اللعبة ويمكنك حفظ اكواد الغش داخل برنامج CheatBook إلى أي ملف خارجي.

اقرأ أيضا:  برنامج “Koplayer”.. هو الأفضل لتشغيل العاب اندرويد للكمبيوتر

ويمكنك ارسال اكواد الغش إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني وهي خاصية مميزة لمهووسي الالعاب الإلكترونية ويُعتبر CheatBook من افضل المصادر للحصول على اشهر اكواد غش للالعاب على حاسوبك المكتبي دون الحاجة للبحث عن مواقع أخرى تقدّم هذا الأمر.

ويدعم البرنامج عدة ألعاب شهيرة ويقدم اكواد الغش للعبة ريزدنت ايفل والعاب نيد فور سبييد بجميع إصداراتها وألعاب Lego الشهيرة بالإضافة لتقديمه اكواد غش لالعاب باتمان وفاينال فانتاسي ويمكنك البحث يومياً داخل البرنامج لترى أكواد الغش التي تمت إضافتها على منصة برنامج CheatBook.