تآتي دائماً مشكلة التهنيج عند تشغيل الالعاب علي الكمبيوتر فهي بالتاكيد مزعجة للمُستخدم وتكمن هذه المشكلة في اسباب كثيرة منها ضعف مكونات الكمبيوتر وفي هذه الحالة يُمكنك إستخدام احد البرامج التي سأستعرضها في هذه المقالة لتسريع الالعاب حيث تقوم البرامج بتهئية مكونات الحاسوب وجعلها تركز فقط علي اللعبة التي تحددها مما تجعلها سريع للغاية.

 

إقرأ ايضاً تسريع الالعاب على الموبايل اندرويد وحل مشكلة التهنيج

 

لتسريع الالعاب


برنامج Game Assistant لتسريع الالعاب

Game Assistant

 

برنامج “Game Assistant” هو برنامج مجاني له العديد من الخصائص في مجال تسريع الالعاب علي الكمبيوتر حيث يقوم بعمل تنظيف للذاكرة (الرامات) وباقي المكونات الآخري، كما يسمح للمُستخدم بحفظ لقطة للشاشة من داخل الالعاب، المميز به أنه يستعرض درجة حرارة الجهاز ويدعم اللغة العربية.

فقط قم عمل سحب وإفلات للعبة في البرنامج ليقوم آلياً بفتح اللعبة بدون مواجهة آي مشاكل.


برنامج Razer Game Booster الافضل لتسريع الالعاب

RAZER CORTEX GAME BOOSTER

 

برنامج “Razer Game Booster” المجاني والذي يزيد من اداء وسرعة الكمبيوتر لأقصي حد عند البدء في تشغيل الالعاب وذلك من خلال إغلاق تلقائياً العمليات والبرامج التي لا داعي لوجودها والتي تستهلك ايضاً موارد الكمبيوتر بشكل كبير، وعند الانتهاء من اللعبة يتم استرجاع كافة ما تم إغلاقهُ.


برنامج Wise Game Booster لتحسين اداء الالعاب

Wise Game Booster

 

برنامج “Wise Game Booster” هو برنامج مجاني يقوم بتركيز اداء جميع مكونات الحاسوب ويطلقها في الالعاب التي ترغب في تشغيلها مما يجعل تشغيل اللعبة اسرع بشكل ملحوظ وفعال كذلك حجمه صغير وسهل الاستخدام كل ما تحتاج بعد تشغيل البرنامج هو اضافة اللعبة ثم تضغط علي Optimize Now.


اداة Mz Game Accelerator للحصول علي اداء افضل للألعاب

 

اداة “Mz Game Accelerator” هي اداة تقوم بتحويل وضعية الكمبيوتر الطبيعية إلي وضعية الالعاب وذلك من خلال إيقاف خدمات النظام التي لا تعني المُستخدم بشيء ويساهم ذلك في تسريع الالعاب بالتاكيد، فقط بنقرة واحدة فوق زر Switch to Game Accelerator Mode وستلاحظ السرعة في تشغيل الالعاب. |تحميل البرنامج|