نعم هذا هو أول تسجيل لحالة انفجار ايفون 7 بعد الإعلان عن الجوال المميز منذ أسابيع وليس حالك يا ابل افضل من سامسونج كثيراً، فبعد انفجار جالكسي نوت 7 وسحبه من الأسواق تعرضت سامسونج لخسائر كبيرة مع تكرار حالة انفجار النوت 7 ولكن هل تلحقها ابل؟

القصة بداية حدثت مع أحد مُستخدمي موقع Reddit وهو معروف باسم “kroopthesnoop” الذي نشر صورة الجوال ايفون 7 بعد انفجاره بسبب البطارية ولكن هذه الحالة مُختلفة حيث وجد صاحب الجوال بعد شراءه وفتح الصندوق أن هذه هي الحالة التي وصل بها!

انفجار ايفون 7

انفجار ايفون 7

تخيل أن هذه الصورة هي حالة الجوال داخل العلبة عندما وصلت له وبعد دفع حوالي 700 دولار!

اقرأ أيضا: أهم 5 نصائح لـ الحفاظ على شاحن الايفون والهواتف الذكية

الصورة لجوال ايفون 7 بلس باللون الأسود ويظهر أنه قد تعرض لحالة انفجار ولكن يقول صاحب الجهاز: أنه هناك شيئ حدث بالتأكيد أثناء عملية نقل الهاتف وتوصيله بين الشركة والموزع حتى وصل الجوال له خاصة أنه لم تتسنى له فرصة فتح الجهاز أبداً.

ونشر الشاب صور أخرى توضح انفجار ايفون 7 الخاص به حتى يتأكد الجميع من حقيقية الصورة وتواصلت شركة ابل بالفعل معه وأخطروه بأنه سيتم تغيير الجوال والتحقيق في الحادثة ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي لتبديل هاتف ايفون للمستخدم ولازال يتواصل مع ممثلي خدمات الشركة.

صور أخرى توضح انفجار ايفون 7

انفجار ايفون 7 انفجار ايفون 7 انفجار ايفون 7 انفجار ايفون 7 انفجار ايفون 7

وعلى عكس مشكلة سامسونج، هاتف جالكسي نوت 7 كان قد أتى بعيوب تصنيع في البطارية وتعاملها مع الكهرباء، حيث تسببت في انفجار جالكسي نوت 7 عند عدة مُستخدمين والأمر أصبح بمثابة فضيحة كبيرة وخسارة للشركة بعد إعلانها عن سحب هواتف نوت 7 من الأسواق.

سامسونج أصدرت هواتف بديلة لجالكسي نوت 7 بعلامة مميزة لتمييز النسخة المُطورة عن النسخة التي بها عيوب وهو حتى الآن أمر بعيد كل البعد عن شركة ابل حتى يتم تأكيد هذه الحادثة لانفجار الايفون 7 ومعرفة السبب.

شاهد- فيديو: اول جيلبريك ايفون 7 وكسر حمايته بواسطة مراهق عمره 19 عام فقط!

وتنافست شركتي ابل وسامسونج في تقديم جوالات عالية الجودة خلال السنوات الماضية وإتهم الطرفان بعضهما في عدة مرات بسرقة ميزات الآخر بدون حقوق، ويبدوا أن تنافس الشركتين سيستمر حتى في حالة انفجار هواتفهم وأجهزتهم الذكية!

لا اعرف ماذا يحدث مؤخراً مع هذه الشركات فمع تطوير امكانيات الجوال والتسرّع في إصداره، يبدو أن هناك عدة مشاكل ستحدث قريبا، أو رُبّما هو عيب في الرقم “7” الذي يربط الآن بيك الشركتين في حالات انفجار غريبة للهواتف!

هل تنوي شراء ايفون 7 او جالكسي نوت 7 خلال الأيام المقبلة؟.. شارك برأيك..