خدمة Dropbox هي من اكثر خدمات التخزين السحابي شهرة حيث يُمكنك من خلالها حفظ مقاطع الفيديو والصور.. ، ولكن من عيوب الخدمة انها تعطي المُستخدم في البداية مساحة تخزين قدرها 2 جيجابايت فقط وقد يري البعض أنها ليست كافية، لذا من خلال هذه المقالة نستعرض بعض الطرق التي من خلالها يُمكن تكبير تلك المساحه.

 

إقرأ ايضاً قم بتشفير ملفاتك قبل رفعها على DropBox لحمايتها

Dropbox


استكمال مهام “Get started” علي دروب بوكس

Dropbox Get started

 

يُمكنك الحصول علي مساحه تخزين اضافية قدرها 250 ميجابايت في حسابك علي دروب بوكس من خلال إنهاء الاسئلة التي يطلبها منك في قسم Get started والتي تتكون من سبع مهام مثل تثبيت البرنامج الخاص بالخدمه علي الكمبيوتر والجوال او معرفة اساسيات الخدمة..إلخ.


ربط حسابك علي دروب بوكس بالمواقع الاجتماعية

تمنح خدمة دروب بوكس مُستخدميها المزيد من المساحة الاضافية عن طريق ربط الحسابات الخاصه بهم علي مواقع التواصل الاجتماعي بالحساب الخاص بها علي الخدمة من خلال الدخول إلي هذه الصفحة ثم ربط الحسابات من القائمة الموجودة بالاسفل.

مع العلم ان اي حساب تقوم بربطة مع الخدمة ستحصل علي 125 ميجابايت.


استخدام خدمة Dropbox علي جوالات سامسونج

Samsung devices and Dropbox

 

هل انت من مُستخدمي هواتف “سامسونج” ؟! إذا كانت الاجابة نعم فيُمكنك الحصول علي مساحه تخزين اضافية علي حسابك في خدمة دروب بوكس تبلغ 48 جيجابايت ولكن لمدة عامين فقط، لمعرفة المزيد من التفاصيل إقرأ هذه الصفحة.


دعوة اصدقائك للتسجيل في خدمة Dropbox

inviting your friends to Dropbox

 

يُمكنك دعوة اصدقائك للدخول إلي خدمة دروب بوكس من خلال رابط مخصص يتم إنشائه وبمجرد التسجيل عن طريقه ستحصل علي 500 ميجابايت مساحه اضافية للحساب وفي كل مرة تقوم بدعوة صديقك ستحصل علي مثلهم مع العلم أن الحد الادني هو 16 جيجابايت فقط.


ترقية الحساب إلي Dropbox Pro

Dropbox Pro

 

هناك مساحه اضافية قدرها 1 تيرابايت من سعة التخزين السحابية في انتظارك حين تقوم بالاشتراك في Dropbox Pro فقط كل مع عليك هو ترقية الحساب من خلال هذه الصفحة وهذا بمقابل مبلغ 10 دولار شهرياً تدفعها إلي الشركة.