أعلنت “فيسبوك” عن تحديث رائع يجلب 14 لعبة من العاب فيسبوك ماسنجر الفورية Messenger Instant Games الى تطبيق المحادثات المميز الذي أصبح من الصعب التخلّى عنه بأي شكل.

وكشفت الشركة عن 14 لعبة جديدة داخل تطبيق ماسنجر يُمكن لعبها مع أصدقائك أثناء المحادثات وتتاح لكلا منصتي اندرويد وابل IOS ومن ضمنها ألعاب شهيرة تتاح للفيسبوك ماسنجر الآن مثل باك مان ولعبة جالجا.

اقرأ أيضاافضل 11 خدعة في فيسبوك ماسنجر تمنحك عدة ميزات

العاب فيسبوك ماسنجر

العاب فيسبوك ماسنجر

وبعد تحديث تطبيق فيسبوك ماسنجر الأخير سيتمكن أصدقائك من مشاهدة نتائج الالعاب “Games Score” الخاصة بك داخل نافذة المحادثة مع تواجد زر لبدء تحدي جديد في هذه اللعبة مع صديقك.

كما يمكن للجميع استكشاف العاب ماسنجر الأخرى عبر صندوق البحث داخل التطبيق أو عبر بحث News Feed المتواجد في تطبيق فيسبوك الأساسي وتحدي الأصدقاء داخل ماسنجر في لعبة جديدة.

اقرأ أيضا: 22 صورة تسرد قصة نجاح فيسبوك من غرفة زوكربيرج في جامعة هارفارد!

العاب فيسبوك ماسنجر الفورية

وكشفت الشركة عن اتاحة هذه العاب فيسبوك ماسنجر الجديدة في 30 دولة حول العالم على أن يتم لاحقاً بشكل تدريجي لكافة المُستخدمين من جميع دول العالم.

ومن المتوقع أن تمنح فيسبوك للمطورين امكانية اضافة نسخ مصغرة من الالعاب الشهيرة عبر المنصة وذلك للمطورين وشركات الالعاب الكبرى وهناك المزيد من الالعاب قادمة.

ومن الطريف أنه ستتمكن من محادثة أصدقائك وارسال الايموجي أثناء الألعاب لتمنحك ردود فعل مرنة على ما يحدث داخل الألعاب وهي خاصية رائعة بكل تأكيد لجميع المُستخدمين.

هل قمت بتجربة العاب فيسبوك ماسنجر الفورية الجديدة؟.. شاركنا برأيك عبر التعليقات.