مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل 6 العاب عالية الجودة لجوالات اندرويد وايفون

يحتوي كل من متجر آي تيونز للايفون ومتجر Play للاندرويد علي الكثير من الالعاب التي يُمكنك الاستمتاع بها علي جوالك لكن ليس كافة هذه الالعاب تكون العاب عالية الجودة HD فقط عدد ضئيل منها، لذلك إذا كنت من محبي العاب عالية الجودة سأخبرك في هذا المقال عن افضل 6 من هذه الالعاب مجانية لجوالك الاندرويد او الآيفون.

 

إقرأ ايضاً 5 العاب آيفون تستطيع الاستمتاع بها بيد واحدة

 

العاب عالية الجودة


لعبة 2 Dead Trigger من افضل العاب عالية الجودة

Dead Trigger 2

 

دعونا نبدأ باللعبة المجانية “Dead Trigger 2” حيث أنها من اكثر الالعاب شهرة علي الهواتف الذكية والتي تتميز بالرسوميات العالية، فهي عبارة عن لعبة تقوم فيها بقتل “الزومبي” وذلك بإستخدام إحدي الاسلحة القوية التي تتوفر داخل اللعبة وكلما قمت بقتل الكثير من الزومبي تستطيع شراء أسلحة آخري اقوي.

تحميل: اندرويد | آيفون


لعبة Modern Combat 5

Modern Combat 5

 

لعبة “Modern Combat 5” هي لعبة ممتعة نالت إعجاب الكثير من المُستخدمين نظراً للجرافيك العالي التي تتميز به، يقوم المُستخدم في بداية اللعب بإنشاء الفرقة الخاصة به من الجنود وتحديد الاسلحة المناسبة وذلك للإستعداد لمحاربة جنود آخرين.

تحميل: اندرويد | آيفون


لعبة Asphalt 8

Asphalt 8

 

لعبة “Asphalt 8” هي لعبة سباق سيارات مذهلة تقوم فيها بتأدية المهام المطلوبة وتحطيم السيارات..، تتميز كذلك اللعبة بأداء سريع وجرافيك عالي ولكن يلاحظ ذلك اصحب الهواتف ذات القدرات العالية.

تحميل: اندرويد | آيفون


لعبة Deer Hunter

Deer Hunter

 

لعبة “Deer Hunter” كما يشير أسمها فهي لعبة صيد الغزلان ولكن لا تتوقف فقط عند الغزلان بل الحيونات الضخمه ايضاً وذلك بإستخدام اقوي الاسلحة مثل سلاح القناص، من مميزات اللعبة هو الرسوميات ذات جودة عالية.

تحميل: اندرويد | آيفون


لعبة Walking Dead

Walking Dead

 

لعبة “Walking Dead” هي لعبة مآخوذة من فيلم أمريكي..، يتم في بداية اللعبة القتال بمجموعة محدده وعليك القتال معهم في المهام المطلوب تنفيذها بما في ذلك الحفاظ على سلامة مجموعتك، من مميزات اللعبة ايضاً هي الرسوميات العالية.

تحميل: اندرويد | آيفون


لعبة Brothers in Arms 3

Brothers in Arms 3

 

لعبة “Brothers in Arms 3” تُعد من العاب عالية الجودة للهواتف الذكية حيث تتميز بالرسوميات العالية مع الاصوات التي تجعل الامر اكثر واقعية، اللعبة تحاكي تاريخ الحرب العالمية 2 حيث تقوم بإستخدام الاسلحة القوية قتل الاعداء والدفاع عن المدينة.

تحميل: اندرويد | آيفون


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More