هناك الكثير من العاب آيفون المتوفرة علي متجر آي تيونز والتي لا يُمكنك إستعمالها إلا بيديك الاثنين وقد يحتاج البعض إلي العاب سريعة يُمكن التحكم بها بيد واحدة فقط لذلك دعني استعرض معكم في هذه المقالة 5 من افضل العاب آيفون المسلية التي يُمكن الاستمتاع بها بيد واحدة فقط ليكون الامر اسهل وابسط وكذلك اسرع.

 

إقرأ ايضاً افضل 15 لعبة للاندرويد عليك تجربتها في 2015

 

العاب آيفون


لعبة Let’s Go Rocket

Let's Go Rocket

 

لعبة “Let’s Go Rocket” هي من العاب آيفون المسلية، فهي عبارة عن صاروخ يطير سريعاً للأعلي لكن كلما قمت بالضغط علي شاشة الهاتف يُبطّئ الصاروخ وذلك من اجل عدم التصادم بالعقابات التي ستواجهك ثناء اللعب ، ستفهم ماذا أقصد عند التجربة!! 😃


لعبة Temple Run

Temple Run

 

لعبة “Temple Run” هي لعبة مغامرات مجانية وشهدت ايضاً إعجاب الكثير من المُستخدمين وهي عبارة عن شخص يُمكنك التحكم به لجمع العملات الذهبية والقفز إلي الاعلي لتخطي الوقوع في الحفر هناك كذلك عقبات يجب ملاحظتها..، ويُمكنك تحقيق ذلك بإستخدام يد واحدة فقط!.


لعبة Impossible Flappy النسخة المقلدة من flappy bird

Impossible Flappy

 

لعبة “Impossible Flappy” هي نسخة مقلدة من لعبة flappy bird التي أدمنها الكثير ولهذا قام المطور بحذفها من المتجر، لكن سرعان ما قام مطورون آخرون بتصميم نسخة آخري منها وكانت Impossible Flappy هى الافضل من بينهم.


لعبة Cut the Rope تقطيع الاحبال لإطعام الضفدع

Cut the Rope

 

لعبة “Cut the Rope” هي لعبة ممتعة يقوم فيها المُستخدم بقطع الاحبال التي تحتوي علي قطع الحلوي لإطعام الضفدع وليس فقط ذلك بل لجمع النجوم الذهبية التي من خلالها تستطيع الانتقال إلي مستويات آخري.


لعبة Dots

Dots

 

لعبة “Dots” هي لعبة مجانية وكذلك مسلية وفكرتها بسيطة فقط يقوم المُستخدم عند تشغيل اللعبة بتصفيف النقاط التي تتشابه الوانها من اجل إزالتها واضافة المزيد من النقاط وهكذا .. حتي تنتقل إلي المرحلة الآخري، يُمكنك ايضاً مشاركة اللعبة مع الاصدقاء ومنفاستهم.