كشف شركة سامسونج اليوم في تايوان عن الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab E الذي يحمل رقم SM-T560، والذي جاء ايضاً بمميزات وإمكانيات متوسطة وبسيطة بالاضافة إلي السعر القليل الذي لا يكلف المُستخدم كثيراً وهو 225 دولار فقط، وفيما يلي نستعرض مواصفات الجهاز.

 

Galaxy Tab E


الاعلان عن Galaxy Tab E بسعر 225 دولار فقط

Samsung-Galaxy-Tab-E

 

يآتي الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab E بسمك نحيف وهو 8.5 مليمتر مع شاشة شاشة ذات حجم 9.6 بوصة وبدقة 1280X800 بيكسل، كذلك يحتوي علي معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز مزود بحجم 1.5 جيجا للرامات، مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت ويُمكن تزويد هذا الحجم من خلال ذاكرة microSD.

كما يآتي الجهاز اللوحي بكاميرا امامية 2 ميجابيكسل وكاميرا خلفية 5 ميجابيسكل، يعمل الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab E بنظام تشغيل اندرويد اصدار كيت كات 4.4، مدمج معه تطبيقات مايكروسوفت اوفيس الجديدة.

من الرائع في الجهاز اللوحي الجديد هو البطارية الذي يآتي بها حيث يآتي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير وهذا ما يُعطي المُستخدم حقه في الاستمتاع بالتطبيقات والالعاب لفترة طويلة بدون المطالبة بالشحن.

اما عن طرح الجهاز في الاسواق فسوف يكون متاح فقط في الاسواق التايوانية في نهاية الشهر الجاري وكما أشرت سيكون بسعر 225 دولار فقط.