منذ أن قامت شركة آبل الأعلان عن Apple Watch بدأت العديد من الشركات في صناعة اكسسوارات لساعة آبل حيث يُمكن للمُستخدم شرائها لإعطاء الساعة مظهر أفضل وأجمل، وهنا في هذه المقالة سأخبرك عن 5 من افضل اكسسوارات ساعة ابل .

 

إقرأ ايضاً اختبارات قوية قاسية تتعرض لها ساعة آبل الذكية

 

اكسسوارات لساعة آبل


إكسسوار Custom bands لساعة آبل الذكية

Casetify Apple

 

موقع “Casetify” الذي يتيح لمُستخدمي ساعة آبل Apple Watch تصميم سوار الساعة حسب ما يريد حيث يإمكانك وضع صورة لك او آي خلفية علي السوار ليقوم الموقع بمعالجه الطلب فوراً وشحنها لك من آي مكان، اما عن السعر فهو 70 دولار.


اكسسوارات ساعة ابل WatchStand

WatchStand

 

شركة “Griffin” التي تقدم إكسسوار WatchStand ذات التصميم الانيق فهو عبارة عن مقعد مميز لكل من ساعة آبل وايضاً لجوال الآيفون الذكي ويُمكنك كذلك من خلاله شحن الهاتف او الساعة..، بالنسبة لسعر الـ WatchStand فهو 30 دولار فقط.


اكسسوارات ساعة ابل WatchKeeper من افضل اكسسوارات لساعة آبل

WatchKeeper

 

شركة “Studio Proper” قامت بصنع إكسسوار انيق يُدعي WatcKeeper الذي يُعد غطاء قوي لساعة آبل حيث يُمكنك وضع الساعة بداخل الغلاف لحمايتها بالاضافة إلي أنه يسمح بشحن الساعة بكل سهولة عن طريق كابل الـ USB المدمج معها، سعر الغطاء 60 دولار تقريباً.


NuStand Apple Watch Dock اكسسوارات ساعة ابل

NuStand Apple Watch Dock

 

شركة “Shark Design” قامت بصنع إكسسوار بتصميم مختلف ومميز وهو NuStand Apple Watch Dock بكل بساطة هو عبارة عن مقعد لساعة آبل وهاتف آيفون، مصنوعه من الألومنيوم ومزود بمصباح كهربائي بالاضافة إلي قدرته علي شحن الساعة او الهاتف..، اما عن السعر فهو 150 دولار.


إكسسوار spigen apple watch case

Apple Watch Case

 

إذا كنت ترغب في حماية هيكل الساعة ككل فهناك إكسسوار Apple Watch Case فهو عبارة عن غلاف مطاطي يضمن أقصي حماية للساعة من الصدمات او الخدوش بالاضافة إلي وجود زر معدني مدمج معه للحفاظ علي زر تشغيل الساعة وايضاً يآتي معه 2 من لاصق حماية الشاشة screen protectors..، سعره تقريباً 25 دولار.