الصور الكرتونية إستخدامها شائع في المواقع الاجتماعية وهناك عدة مواقع تمكنك من تحويل الصور الى كرتون أو إنشاء صورة كروتية والاختيار بين مئات الصور المتاحة والتعديل عليها لتستخدمها في ملفك الشخصي على فيسبوك أو صورة شخصية في تطبيقات المحادثة والألعاب.

تحويل الصور الى كرتون

مواقع تحويل الصور الى كرتون

ونستعرض معكم في هذا المقال أفضل 5 مواقع لـ تحويل الصور الى كرتون وربما لم تقم بإستخدامها من قبل ولكن هذه المواقع التي تقدم برامج تحرير الصور أونلاين ستمكنك من إنشاء صور كرتونية طريفة ستستخدمها في العديد من الأشياء.

 اقرأ أيضا:  موقع اون لاين يتيح لك إنشاء صورة كرتونية تُعبر عنك بكل سهولة

1- Manga.com

Manga create avatar

موقع Manga.com يمكنك من تحويل الصور الى كرتون أنيمي يمكن تعديله بعدة أدوات ويدعم تعديل العين والحاجبين والشعر والفم وبعض الإكسسوارات المختلفة والنظارات.

2- Avachara Avatar

تحويل الصور الى كرتون

تطبيق Avachara Avatar يمنحك العديد من الخيارات لإنشاء صور كارتونية مع عدد رهيب من الإكسسوارات والملابس لإنشاء صور رمزية وبه العديد من الخيارات المختلفة ولكن الغريب أن الشخصية الكارتونية ستغمز بعينيها بشكل مُريب قليلا بعد الإنتهاء!

كما يمكنك إختيار خلفية داخل التطبيق لصورك وإختيار آلة موسيقية تصاحب الصور الكارتونية.

3- My Blue Robot

My Blue Robot

يملك تطبيق My Blue Robot العديد من الخيارات المختلفة لإنشاء صور كرتون وهذا ما يميزه عن التطبيقات السابقة ويمتلك أدوات سهلة ورائعة للتعديل على صورك بتكبير أو تصغير بعض الأجزاء من الصورة بالإضافة لخيارات الألوان المتعددة.

 اقرأ أيضا:  كيفية تحويل صورك الى صور كرتونية بطريقة سهلة جداً

4- Face Your Manga

تحويل الصور الى كرتون

يمنحك التطبيق بعض التعديلات الاضافية على صور الكرتون بشكل أكبر من التطبيقات السابقة ويمنحك أيضا إضافة عين ثالثة وهو أمر غريب ولكن مُتاح داخل التطبيق وتعديل مسافة العين ويمنحك اضافة بعض التعبيرات مثل إشارة الإصبع الأوسط!

5- Marvel Superhero Avatar

تحويل الصور الى كرتون

يمكنك تطبيق Marvel Superhero Avatar من إنشاء صور كرتون تشبه الأبطال المعروفين مثل وولفرين وسوبر مان وايرون مان وكابتن أميركا وثور كما يمكنك التعديل على الشخصيات واختيار الشخصيات المناسبة لصور كرتونية للفتيات او للشباب.