لا يوجد جهاز كمبيوتر يخلو من متصفحات انترنت، ومع وجود الكثير من هذه برامج المتصفحات يكون المُستخدم بحاجه إلي تغيير تجربته والانتقال إلي متصفح جديد وقد قمنا مسبقاً بإستعراض 10 متصفحات ربما لم تسمع عنها من قبل وفي هذه المقالة ايضاً نستعرض معكم مجموعة مصغرة من المتصفحات الجديدة التي بالتاكيد ستغير تجربتك! عن تصفح الانترنت.

متصفحات انترنت


متصفح Sleipnir لتصفح الانترنت بطريقة جديدة

Sleipnir 6

 

متصفح “Sleipnir” من متصفحات الانترنت المجانية والرائعة ايضاً حيث يقدم تجربة جديدة للتصفح من خلال طريقة العرض الشبيهة بعض الشيء لمتصفح سفاري علي نظام ماك مع ميزة عرض معاينة للصفحات التي تقوم بزيارتها وإمكانيات المتصفح ايضاً من حيث السرعة في الاداء وعدم استهلاك موارد الجهاز بشكل كبير مثل باقية المتصفحات، كما انه متوفر لـ ويندوز وماك.


متصفح Midori الاسرع في تصفح الانترنت

midori browser

 

متصفح “Midori” هو متصفح مجاني مفتوح المصدر ويعطي المُستخدم انطباع جيد في تصفح الانترنت فمن خلال استخدامه لأحدث التقنيات لجعل التصفح اسرع والتصميم الرائع للمتصفح..، يُمكن أن يكون من افضل المتصفحات، فضلاً ايضاً عن الاداء السريع واستهلاك موارد الجهاز بشكل قليل والحفاظ علي خصوصية المُستخدمين كما أن المتصفح متوفر لـ ويندوز ولينكس.


متصفح UC Browser سرعة في الاداء واستخدام الانترنت!

UC Browser

 

متصفح “UC Browser” من افضل متصفحات انترنت وكان مؤخراً متوفر للهواتف الذكية فقط حتي قام مطوري المتصفح بإطلاق نسخة له يُمكن إستخدامها علي الحاسوب، المتصفح رائع بالتاكيد وله الكثير من المميزات التي تجعلك تتطرق لإستخدامه مثل التصميم المميز والسرعة وقمنا مسبقاً بشرح كافة خصائصه في مقال مخصص يُمكنك الاطلاع عليه من هنا.


متصفح Aviator للمزيد من الحماية اثناء تصفح الانترنت

aviator

 

متصفح “Aviator” هو متصفح مفتوح المصدر ومجاني ومبني ايضاً علي نواة كروميوم ويُمكنك استخدامه من اجل الحصول علي حماية أقوي اثناء تصفح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حيث يتميز بحماية خصوصية المُستخدم من أيدي المخترقين وذلك من خلال بعض الاضافات المدمجة معه للحماية فمثلاً إذا قمت بالدخول إلي موقع غير مرغوب به سوف ينبهك بذلك فوراً.


متصفح Orbitum من افضل متصفحات انترنت

Orbitum

 

متصفح “Orbitum” الذي يجمع بين تصفح الانترنت والتواصل مع اصدقائك علي الشبكات الاجتماعية سريعاً، حيث أن المتصفح مدمج معه نافذة يُمكن من خلالها التواصل مع اصدقاء الفيسبوك اسرع، المتصفح شبية بجوجل كروم لكن يختلف عنه في السرعة وعدم استهلاك مكونات الجهاز بشكل كبير ويقدم مستوي عالي من الحماية، كما إنه يدعم باللغة العربية.