عندما يتعلق الامر بالعاب الكمبيوتر، فهناك عوامل يجب أن تتوفر مع الحاسوب ليكون مهياً للألعاب فهو الامر الذي يجعلك تستمتع بممارسة الالعاب حقاً، ومن ضمنهم سماعات الرأس الذي يجب أن يمتلكها الشخص المهووس بالالعاب (جيمر)، ولكن يجب إختيارك لها لا يكون عشوائي لأنك بالتاكيد ستحصل في النهاية علي سماعة رأس شعبية، ولكن يجب اختيار سماعة مخصصه فعلاً للألعاب فهي تعطي لك جودة افضل للإستماع لأدق التفاصيل في اللعبة كذلك تصميمها الذي يكون مختلف كثيراً عن السماعات العادية.

دعونا من خلال هذا المقال أن نستعرض 5 من افضل سماعات رأس للألعاب مع سعر كل منهما بالدولار.

إقرا ايضاً افضل 5 لوحات مفاتيح لألعاب الكمبيوتر ستدهشك!

افضل سماعات رأس للألعاب

سماعات رأس مخصصه للألعاب

فيما يلي نستعرض قائمة افضل 5 سماعات رأس مخصصه للألعاب والتي تؤدي افضل اداء مع السعر المناسب للشراء إذا كانت ميزانيتك تسمح!.

– سماعة Razer Kraken

 

rzr_kraken_pro_w_04

 

سماعة إحترافية “من شركة ريزر المتخصصه في صناعة منتجات الالعاب” وتُعد واحدة من افضل سماعات رأس مخصصه للألعاب فضلاً عن سعرها الذي يكون 60 دولار تقريباً، من مميزات السماعة هو تقديم افضل اداء وجودة للصوت فمن خلال المراجعات الخاصة بها علي الانترنت بعضها يوضح أنه بمجرد إرتداء السماعة علي الاذن يتم عزل الصوت الخارجي، كذلك كؤوس السماعة قابلة للطي للحصول علي حجم اصغر يُمكن وضعه في آي مكان، مدمج مع سماعة Razer Kraken مايكروفون قابل للسحب عند الحاجة إليه.

– سماعة Sennheiser HD-280 PRO

Sennheiser HD-280 PRO

 

سماعة رائعة ومصممه خصيصاً للألعاب الفيديو ومريحة ايضاً اثناء الاستخدام فهي تقدم لك أعلي جودة من الصوت وتركز ايضاً علي ادق التفاصيل التي تحدث داخل اللعبة وتخفض الكثير من الضوضاء الخارجي، التصميم الخاص بها مميز نوعا ما حيث أن كؤوس السماعة المبطنه قابلة للطي وايضاً الدوران مع سلك طويل ممتد، سعر هذه السماعة حسب الموقع الرسمي 100 دولار.

– سماعة AKG K 240 MK II

AKG K 240 MK II

 

سماعة إحترافية ومناسبة جداً للألعاب فهي تظهر تفاصيل دقيقة عن مؤثرات الصوت الضعيفة التي تحدث داخل اللعبة وبالتاكيد ستقدم لك الاداء الافضل نظراً لجودة الصوت الممتازة، من ناحية التصميم فهو مناسب ومريح إذا استخدمتها لفترة طويلة، تآتي مع مايكرفون ايضاً يُمكنك تركيبه او عزله بسهولة عن السماعة إذا كنت لا تحتاجه، سعرها تقريباً 200 دولار ويُمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من الموقع الرسمي.

– سماعة Audio-Technica ATH-M50x

Audio-Technica ATH-M50x

الصورة تتحدث عن تفاصيل السماعة ! 😀 ،بالفعل هي سماعة مميزة للغاية يُمكنك إذا كنت شخص مهووس بألعاب الكمبيوتر الحصول علي واحدة منها بسعر 240 دولار وفقاً للموقع الرسمي، تستطيع بإستخدامها الاستمتاع بممارسة آي لعبة ذات جرافيك ومؤثرات صوتية عالية حيث تقدم اداء صوتي راقي وممتاز بشاهدة مقدموا المرجعات حول هذه السماعة، التصميم ايضاً الخاص بها أنيق، كؤوس السماعة قابلة للطي والدوران لتقليل الكثير من المساحه، مع سلك ممتد وطويل.

 

– سماعة Shure SRH840

Shure SRH840

هي سماعة مناسبة جداً لمحبي الالعاب ايضاً لها العديد من المزايا تشمل تصميم أنيق واداء صوتي رائع يعزلك عن الاصوات الخارجية كذلك مريحه في الاستخدام بفضل الكؤوس المبطنه والقابلة للطي لتقليل المساحه وسهولة النقل، سعرها يكون 200 دولار ويُمكنك الاطلاع علي تفاصيل اكثر عنها من خلال الموقع الرسمي للشركة المصنعة.