الآن في 2016 يُمكن لمراهق صغير يعرف بعض الأكواد أن يخترق جوالك ولذلك عليك دائما التعامل بحذر و اخفاء الصور في الاندرويد ومنع أي شخص من الوصول إليها حتى لو تمكّن من إختراقك جوالك ورأينا مؤخرا العديد من التهديدات التي تأتي من سارق الجوال لتدفع مبالغ كبيرة وإلا سيتم تسريب صورك ومعلوماتك أو إستغلالها.

 اخفاء الصور في الاندرويد

اخفاء الصور في الاندرويد

لا يوجد طريقة أسهل من إستخدام تطبيق مميز ومعروف مثل تطبيق “Hide Pictures Keep Safe Vault” الذي يستخدمه أكثر من 1.5 مليون مستخدم وتقييمه 4.6/5 على متجر جوجل بلاي لذا، نحن نتحدّث عن تطبيق لاقى إعجاب العديد نظرا لسهولته وميزاته الرائعة.

 اقرأ أيضا: افضل برامج حماية مجانية في 2016

ويسمح لك التطبيق بإخفاء الصور الفردية وألبومات الصور والفيديو ويتم غلقها بعدة طبقات حماية ويسمح لك التطبيق بمزامنة الصور عبر خدمته السحابية المُشفّرة كما يسمح لك بإستعادة الصور المحذوفة عند حدوث عملية تهيئة مفاجئة للجوال وفقدت فيها كافة البيانات.

كيفية اخفاء الصور بتطبيق Keep Safe Vault

اخفاء صور الاندرويد Keep Safe
تطبيق Keep Safe Vault بعد تثبيته سيطلب منك تسجيل حساب ببريدك الإلكتروني وبكلمة سر ويُفضّل أن تختار كلمة سر قوية دائما لا يسهل تخمينها، وسيطلب منك الآن إختيار كود PIN لفتح وقفل التطبيق لتتمكن دائما من مشاهدة الصور الشخصية والملفات السرية داخل التطبيق بسهولة.
ويقوم البرنامج بعد تثبيته بإنشاء مجلدات أساسية مثل “Main Album,” “Documents,” “Health and Fitness,” و“Cards and IDs” ويمكنك حفظ الملفات بداخلهم أو بداخل ملف Documents ولا يظهر ما بداخل الملفات إلا لك أنت بحسابك وبكلمات السر الخاصة بك حتى لو سُرق الجوّال.
هناك ميزة رائعة يجب أن نذكرها وهي إمكانية مشاركة أحد الصور الشخصية المحمية وإرسالها للأصدقاء ولكن سيتم حذف الصورة من الرابط المُرسل لصديقك خلال 20 ثانية وستختفي من الشاشة ويمكنك تحديد وإخفاء الملفات بالضغط عليها لثوان وستظهر لك قائمة التطبيق.