خدمات VPN تمكنك من فتح المواقع المحجوبة في بلدك وتتصفح عبر خوادم متواجدة في بلاد أخرى داخل شبكة تحمي معلوماتك حتى لا يتم التجسس عليك، وسنساعدكم هنا لاختيار افضل خدمات VPN التي تقدم شبكة وهمية للانترنت بعنوان Ip آخر وعبر خوادم تحفظ سرية وخصوصية معلوماتك ولا تقوم بتسجيلها.

شبكات VPN عبارة عن شبكة انترنت وهمية تسمح لك بالوصول للمواقع والخدمات المحجوبة عبر خوادم بلاد أخرى وتختلف العديد الخدمات من حيث الميزات وحجم البيانات التي تدعمها لكل مستخدم وبالتأكيد هناك خدمات VPN مجانية وخدمات أخرى مدفوعة ونستعرض معكم هنا الأفضل في العالم.

بعض الخدمات هنا تقدم خدمة مجانية/مدفوعة وتتاح لعدة أنظمة مختلفة بالاضافة لامكانية استخدامها والحصول على VPN عبر المتصفح وستختلف هذه الخدمات من حيث حجم البيانات المسموح به شهريا ودعم تشفير بيانات تحميل التورنت وبرامج الاتصال بالاضافة لتقديمها لخوادم متعددة تختار منها لعدة دول مختلفة.

1- افضل خدمات VPN مجانية

افضل خدمات vpn

هذه البرامج تقدّم الحل السريع للحصول على خدمة VPN لتشغيل برامج محجوبة مثل “سبوتيفاي” أو الوصول لبعض المواقع المحجوبة في بلدك ولا تريد دفع الأموال ولا تهتم كثيرا بمعدّل الخصوصية والتشفير الكامل ولكن هذه البرامج هي الأفضل والاشهر لتقديم خدمة VPN سريعة مقابل التسجيل فقط.

اقرأ أيضا:  فتح المواقع المحجوبة عبر افضل اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم

برنامج TunnelBear Free

افضل خدمات vpn

يقدّم لك برنامج TunnelBear خدمة VPN مجانية بحجم 500MB فقط شهريا ويمكنك زيادتها لـ1GB بالضغط على زر التغريد داخل البرنامج البسيط الذي يعمل بضغط زر للاتصال بشبكة VPN في عدة دول مثل هولندا والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا.

برنامج Hotspot Shield Free

افضل برامج VPN

برنامج Hotspot Shield الشهير يقدم خدمة VPN مجانية سهلة الاستخدام مع دعم لحماية شبكات واي فاي وامكانية ضغط حجم بيانات الانترنت لتوفير الاستهلاك عبر الجوال بالاضافة للعديد من الميزات الرائعة في النسخة المجانية المتاحة على ويندوز وماك واندرويد وIOS.

اقرأ أيضا:  افضل تطبيقات الهواتف الذكية لتغيير رقم VPN لفتح المواقع المحجوبة

برنامج OkayFreedom

افضل خدمات VPN

يقدم 500MB شهريا مما يعني أنك لن تتمكن من الاستمتاع بالخدمة الا بشكل متقطّع للوصول لبعض الخدمات المحجوبة سريعا ومن الممكن أن تلحظ بطئ في السرعة في بعض الأوقات المزدحمة.

افضل خدمات VPN مدفوعة

افضل خدمات vpn 2016

خدمات VPN المدفوعة تقدّم لك شبكة الانترنت الوهمية بمقابل مادي في الشهر يتراوح بين 3-8 دولارات في حسابات Premium VPN وتتميز بمعدّل حماية قوي وفلاتر مضادة لهجمات DDos التي تهدف لاسقاط الانترنت واضعاف الخوادم مما يقطع عليك اتصال الانترنت كما تقدّم حجم بيانات كبير شهريا للمستخدم بالاضافة لدعم بعضها لخدمات التورنت وتحميل الملفات عبر شبكة وهمية.

 اقرأ أيضا:  افضل متصفحات ويب تخفي هويتك وتحافظ على خصوصيتك

وتعتبر هذه الخدمات القادمة هي افضل خدمات VPN في العالم طبقا لتقرير موقع makeuseof.

برنامج NordVPN

افضل خدمات VPN

تقدم خدمة NordVPN امكانية الاتصال عبر شبكات وهمية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واستراليا وتدعّم البث عالي الجودة للألعاب ولبث الفيديو والمشاهدة عبر الانترنت بسرعة عالية وتحمل حماية متصفح TOR بالاضافة لمضاد هجمات DDos وتقوم بتشفير البيانات مرتين بطبقتي حماية وتتاح هذه الخدمة بسعر 8 دولارات شهريا.

برنامج HideMyAss Pro

برنامج HideMyAss

برنامج HideMyAss Pro الشهير يقدّم خدماته بمبلغ 138 دولار سنويا ويدعّم تشفير 128-bit encryption ويدعّم نظام ويندوز وماك واندرويد وIOS.

 اقرأ أيضا:  7 نصائح يجب الالتزام بها لحماية الخصوصية عند استعمال الانترنت

برنامج TunnelBear

افضل خدمات VPN

برنامج TunnelBear يقدّم خدمات مجانية مميزة ولكن الخدمات المدفوعة تقدّم لك ميزات اضافية بسعر منخفض بـ49 دولارا سنويا بدون أي حدود على حجم البيانات وتقديم خدمات VPN للجوال ويقدّم تشفير 256-bit encryption.

برنامج Hotspot Shield Elite

افضل خدمات VPN

ربما شاهدت اعلانات Hotspot Shield Elite في كل مكان عبر الانترنت بشعار أنها خدمة VPN الأكثر ثقة في العالم وتقدم خدماتها بسعر منخفض 30 دولار في السنة ويمكن الاستمتاع بهذه الخدمة على 5 أجهزة مختلفة تدعم ويندوز واندرويد وماك وios ولكن يقدم البرنامج خوادم أقل من الخدمات السابقة التي ذكرناها.

3- افضل خدمات VPN تدعّم التورنت

افضل خدمات vpn

والان سنعرض لكم الخدمات الافضل التي تدعّم التورنت والخصوصية الشديدة عند تداول الملفات P2P بين الأشخاص نظرا لأن هناك بعض الدول العربية والدول الأخرى تمنع التحميل بالتورنت وتعاقب عليه ولكن الخدمات القادمة ستمنح لك خصوصية أكبر ونظام تشفير أعلى لتتصفح الانترنت بتخفي وهي أغلى بكل تأكيد من الخدمات الأخرى.

 اقرأ أيضا:  3 من أفضل تطبيقات المحادثة المشفرة والآمنة للجوالات

برنامج VPN SurfEasy

افضل خدمات VPN

تقدم شركة أوبرا خدمات vpn تدعم التورنت مقابل 6.49دولار شهريا وتحجب الاعلانات وفلاتر التتبع وتقدم الخدمة بحجم غير محدود للبيانات وتدعم 5 أجهزة لكل مستخدم لانظمة ويندوز واندرويد وماك وios.

Private Internet Access

الخدمة تدعّم التصفح بخصوصية عبر تطبيقات الاتصال مثل سكايب وتقوم بتشفير بيانات تحميل الملفات p2p وتمنحك خصوصية كبيرة عبر الانترنت بسعر 7 دولارات شهريا.

برنامج BTGuard

BTGuard vpn

يقدم خوادم سريعة جدا 10 GBit بعدد غير محدود من البيانات وسرعات التحميل ويدعم تشفير التورنت ويدعم العديد من الانظمة ومن ضمنها نظام لينكس.

هناك خدمات VPN أخرى مميزة يمكنكم تجربتها مثل خدمات Zenmate VPN وخدمات PureVpn الشهيرة التي تتاح للمتصفحات والأنظمة الأخرى ويمكنكم مشاركتنا عبر التعليقات بالتطبيقات الأفضل التي تقدم خدمات VPN وقمتم بتجربتها مسبقا.