تطبيق فيسبوك ماسنجر هو الأشهر بين تطبيقات المُحادثة بعد تطبيق واتس اب وهناك العديد من خدع فيسبوك ماسنجر التي تسمح لك بالحصول على ميزات عديدة وألعاب خفية داخل الماسنجر وسواء كنت تستخدم التطبيق على الحاسوب أو على الجوال، ستحصل على تجربة رائعة بهذه الخدع.

افضل خدع فيسبوك ماسنجر

1- تشغيل روبوت المحادثة

روبوت المحادثة في ماسنجر

فيسبوك قدّمت خاصية Chatbot التي تسمح للمُستخدمين بالتعامل مع روبوتات المحادثة والتواصل معهم وهي برمجيات تأتي بنظام ذكاء إصطناعي ويُمكنها التفاعل مع المُستخدمين وبعضها يُقدّم خدمات إخبارية لمواقع شهيرة ويُمكنكم بكتابة علامة الإشارة @ وكتابة إسم الChatbot الذي تُريد التحدّث معه ستبدأ محادثة جديدة.

كما يُمكنكم الإطلاع على قائمة لكافة روبوتات المُحادثة المعروفة حتى الآن من موقع botlist.co.

اقرأ أيضا:  احصل على تصميم فيسبوك أنيق وبدون إعلانات على جوجل كروم

2- اختصار مُفضّل لأصدقاء ماسنجر

اختصار فيسبوك ماسنجر

إذا كنت تتحدث بشكل دائم مع أحد الأشخاص وتُريد دائماً الوصول للمحادثة معه دون البحث أو فتح التطبيق، يمكننا إنشاء إختصار لأصدقاء فيسبوك المفضلين عبر الضغط مُطولاً على إسم الشخص داخل فيسبوك ماسنجر ثم الضغط على خيار Create Shortcut.

3- موقع فيسبوك ماسنجر “ويب”

موقع فيسبوك ماسنجر

يمتلك تطبيق فيسبوك ماسنجر نسخة ويب رائعة “messenger.com” يُمكنك تشغيلها على الحاسوب بشاشة كاملة على متصفح الويب الذي تُفضّله إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون الحاسوب بشكل دائم، وستجد نفس الميزات والمُلصقات وطريقة عرض رائعة مناسبة لإستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح.

4- إلتقاط فيديو قصير 15 ثانية

ارسال فيديو فيسبوك ماسنجر

يُمكنك إلتقاط فيديو قصير مُدّته 15 ثانية داخل محادثات فيسبوك ماسنجر وإرساله لأصدقائك عبر الضغط مُطولاً على زر إلتقاط الصورة Shutter وإتركه عند إنتهاء التصوير أو بعد مرور 15 ثانية وهي خاصية متاحة للتطبيق على منصة اندرويد وIos.

5- لعبة كرة السلة السرية

كرة السلة فيسبوك ماسنجر

من افضل خدع فيسبوك ماسنجر هي لعبة كرة السلة Basketball المُتواجدة بشكل سري داخل تطبيق فيسبوك ماسنجر ولكن يُمكنك الوصول إليها واللعب مع أصدقائك عبر إرسال رمز إيموجي كرة السلّة 🏀 المتواجد في التطبيق لأحد أصدقائك وستصل الدعوة لصديقك لتبدأ اللعبة ولكنها غير مُتاحة لنسخة الويب وتعمل فقط على نسخ الجوال.

6- نقل الملفات في الماسنجر

ارسال الملفات فيسبوك ماسنجر

في نسخة الويب لتطبيق فيسبوك ماسنجر يُمكنك إرسال عدة أنواع من الملفات بالسحب أو بالضغط على علامة attach في التطبيق ويُمكنك إرسال الأغاني بصيغة mp3 وملفات pdf وملفات psd الخاصة بالفوتوشوب بالإضافة لملفات الفيديو ويُمكن لمستخدمو نسخة الجوال تشغيل هذه الملفّات بشكل طبيعي ولكنه لا يُمكنه رفع الملفات مثلما يُمكن في نسخة الويب أو عبر موقع فيسبوك الرئيسي.

 اقرأ أيضا:  حذف تطبيق فيسبوك للجوال يساعد في اطالة عمر البطارية بنسبة 15%!

7- إرسال الأموال داخل فيسبوك ماسنجر

فيسبوك ماسنجر ارسال الاموال

يُمكنك إرسال الأموال لأصدقائك من البطاقة الإئتمانية الخاصة بك أو حساب بايبال وذلك عبر فيسبوك ماسنجر بالضغط على أيقونة تحويل الأموال وستمر بخطوات بسيطة لتنفيذ عملية التحويل.

8- تغيير ألوان محادثات فيسبوك ماسنجر

تغيير ألوان محادثة فيسبوك ماسنجر

يُمكنك دائما تغيير ألوان محادثات فيسبوك ماسنجر لكل شخص تُحادثه عبر الضغط على إسم الصديق داخل التطبيق ثم إضغط على Color لتغيير اللون، كما يُمكنك تغيير رمز إيموجي الأساسي للمحادثة من خيار emoji لإستبدال زر اللايك وتغيير إسم الشخص المُستعار من خلال خيار Nickname.

9- طلب أوبر داخل الماسنجر

طلب أوبر في فيسبوك ماسنجر

يمكنك طلب تاكسي أوبر داخل تطبيق فيسبوك ماسنجر للحصول على توصيلة وذلك بالضغط على أيقونة السيارة داخل التطبيق وسيتطلب منك تسجيل الدخول أو الربط مع حساب أوبر وهي خطوة سهلة وسريعة جداً داخل تطبيق الهاتف.

10- اضافة حساب فيسبوك ثاني

اضافة حساب فيسبوك ماسنجر

يُمكنك إضافة حساب فيسبوك آخر داخل تطبيق فيسبوك ماسنجر عبر الضغط على زر الإعدادات Setting ثم الضغط على Accounts وقم بإضافة حساب جديد للتحدث مع قائمة أصدقاء أخرى.

11- إرسال موقعك الحالي

ارسال العنوان فيسبوك ماسنجر

إذا كنت تتحدث لأحد أصدقائك ولا تعرف المكان الذي تتواجد به وتُريد إرسال العنوان، يُمكنك الضغط على زر location لإرسال الموقع الحالي لأحد أصدقاء فيسبوك ماسنجر مُرفق به خريطة إرشادية للمكان.

قدمنا لكم أشهر خدع فيسبوك ماسنجر التي تمنحكم للوصول سريعاً لبعض الميزات داخل التطبيق الذي يسمح لكم أيضا إجراء الإتصالات الصوتية وإجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية وبإتصال جيد جداً بالرغم من تركيزه على تقديم خدمات المُحادثة الكتابية.