ثورة صور السيلفي لازالت مُستمرة ولكن الأمر تطور إلى أكثر من صور وأصبح بإمكانك تحويل صور السيلفي إلى رموز إيموجي التعبيرية أو مُلصقات “ستيكرز” أو أيضا يُمكنك تحويل مُلتقطات السيلفي الرائعة إلى ملفات موسيقية رائعة تستخدم خوارزمية ذكية لتحليل الألوان وتعبيرات الوجه وتحويلها إلى مقطع موسيقى!

افضل تطبيقات تحويل صور السيلفي

تحويل صور السيلفي الى ايموجي وستيكرز

هناك أكثر من طريقة للتعبير عن شخصيتك وحالتك المزاجية عبر صور السيلفي وكل ما ستحتاجه هو كاميرا أمامية جيدة في جوالك الذكي أو كاميرا ويب للحاسوب بدقة عالية وإختر أحد هذه التطبيقات والمواقع المميزة التي سنستعرض افضل خمس منها لجوالات اندرويد وايفون لتحويل صور السيلفي إلى عدة أشياء رائعة تستخدمها في حساباتك الاجتماعية.

اقرأ أيضا:  افضل 5 مواقع لإنشاء و تحويل الصور الى كرتون

1- تطبيق MSQRD

تطبيق MSQRD تحويل صور السيلفي

يُمكنك تطبيق MSQRD الشهير من تصوير فيديوهات سيلفي بإستخدام قناع “ماسك” مميز للوجه يتم تثبيته على وجهك وتلتقط الفيديو بالشكل الجديد ويُقدّم لك عدة فلاتر وأدوات شبيهة بتطبيق سناب شات إلا أنك لن تحتاج لتحميل سناب شات للإستمتاع بهذه الميزات التي يُقدّمها MSQRD بشكل رائع!

ويُمكنك تشغيل التطبيق وتثبيت الماسك الجديد الذي ستختاره على وجهك بإستخدام الكاميرا الأمامية لتصوير فيديو سيلفي وإختيار أحد الفلاتر المُفضّلة ويُمكنك إلتقاط صورة أو تصوير فيديو كما تُحب ويتواجد العديد من الإكسسوارات المجانية للتطبيق المُتاح لأجهزة أندرويد وأيضا ابل Ios.

2- موقع Face Melody

يمكنك موقع Face Melody الياباني من تحويل صور السيلفي إلى مقطع موسيقى بناء على خوارزمية ذكية تقوم بتحليل درجات اللون والإضاءة ومُعدّل الإبتسامة والتوازن وعدة عوامل أخرى ثم إنتاج موسيقى مُلائمة لصورتك ولا تحتاج لمعرفة اللغة اليابانية لإستخدام هذا الموقع.

ويطلب منك التطبيق عند إستخدامه برفع صورة سيلفي تُريد تحويلها ويستغرق بعض الثوان لتحليلها ثم مشاركة الملف مع أصدقائك كما يُمكنك إدراج صور سيلفي أخرى لأصدقائك وتجربتها عبر الموقع أيضا.

3- تطبيق Imoji

تحويل صور السيلفي الى ستيكر

يُمكنك تطبيق Imoji من تحويل صور السيلفي إلى ملصقات من عدة أشكال تختار منها ويطلب منك التطبيق أن تلتقط صورة عبر الكاميرا الأمامية للتطبيق ويُمكنك إستخدام آداة الممحاة “eraser” لحذف الخلفية والتركيز فقط على تعبير الوجه الذي تُصدره وبعد إجراء التعديلات قم بحفظ الصورة.

اقرأ أيضا:  افضل 3 تطبيقات لـ إنشاء الصور المتحركة لجوالات أندرويد

التطبيق يُتاح عبر أجهزة أندرويد وأيضا ابل ios ويُمكنك من مشاركة الصورة داخل عدة تطبيقات مثل واتس اب وفيسبوك ماسنجر وتويتر وعدة تطبيقات أخرى ويقوم بإضافة خط ابيض يُحدد الصورة الخاصة بك لتُصبح مشابهة للايموجي والستيكر بشكل كبير.

4- تطبيق Emojiface

تحويل صور السيلفي الى ايموجي Emojiface

تطبيق Emojiface يُتاح فقط لجوالات ايفون ويُمكنك من تحويل صور السيلفي إلى إيموجي ويُعتبر من أفضل التطبيقات في هذا الأمر حيث يستخدم دقة كبيرة في تعديل الصور وتحويلها إلى إيموجي رائع تستخدمه في تطبيقات المُحادثة وفي كافة الشبكات الاجتماعية.

ولإستخدام التطبيق، ستلتقط صورة سيلفي عبر التطبيق ومتابعة التعليمات السهلة جداً في تحويل الصورة وسيطلب من التطبيق إختيار بعض التعديلات المُلائمة للصورة لمنحك النسخة الكارتونية الجديدة الخاصة بك ويمنحك عدة صور إيموجي مميزة تستخدمها لعدة تعبيرات مُختلفة.

5- موقع And Then I Was Like

تحويل صور السيلفي الى صورة متحركة

يُمكنك موقع And Then I Was Like من إنشاء فيديو قصير عبر كاميرا الحاسوب أو الجوال وتحويله إلى صورة مُتحركة بإمتداد Gif تُعبر عن رد فعلك على أحد المواضيع ويُمكنك مشاركة الصورة المُتحركة عبر المواقع الإجتماعية ويُمكنك البدء بتسجيل الفيديو عبر الضغط على زر Record.

ويُمكنك الموقع من إلتقاط صورة متحركة مُدّتها 3 ثوان فقط ويُمكنك حفظها على جوالك أو رفعها مُباشرة لأحد التطبيقات ولكن من الأفضل أن تقم بتحميل الصورة من الموقع ورفعها بنفسك للحفاظ على جودتها الكاملة.