تتواجد العديد من تطبيقات تحميل الفيديو للاندرويد على الانترنت ولكن لا يعرفهم العديد من المستخدمين ولم يقوموا بتجربتهم حتى الآن، ونجمع لكم في هذا المقال أشهر تطبيقات لتحميل الفيديو على جوالات أندرويد.

وستجد الكثير من تطبيقات التحميل لجوالات أندرويد ولكن ليست جميعها متخصصة في تحميل الفيديوهات التي قد تحتاج الى استخدامها لمشاهدة فيديوهات مفضلة لاحقا بدون اتصال انترنت وبدون خطوات معقدة.

الأفضل في تطبيقات تحميل الفيديو للاندرويد

تحميل الفيديو للاندرويد تطبيقات

سنستعرض معكم بعض التطبيقات المجانية التي حققت نجاحا كبيرا مع المستخدمين لتحميل الفيديو من موقع دايلي موشن أو فيسبوك ومواقع بث الفيديو الأخرى ويعتبر استخدام هذه التطبيقات سهلا جدا حيث لا تحتاج الا للذهاب الى الصفحة التي يتواجد فيها الفيديو المفضل الذي تريد تحميله وتضغط على زر التحميل الخاص بالتطبيق الذي ستستخدمه.

 اقرأ أيضا:  قائمة لـ افضل برامج تحويل الفيديو المجانية في 2016

1- تطبيق AVD (Android video downloader)

تحميل الفيديو للاندرويد

يعتبر برنامج AVD من اشهر البرامج لـ تحميل الفيديو للاندرويد ويظهر الزر الخاص به تلقائيا في أي صفحة بها فيديو لتتمكن من تحميله بسهولة وهو تطبيق مجاني ولكن لا يدعّم التحميل من يوتيوب نظرا لقوانين الملكية الفكرية التي تتعارض مع جوجل.

2- تطبيق FVD ( Free video downloader)

تحميل الفيديو للاندرويد

تطبيق FVD يمكنك من تحميل الفيديو للاندرويد بالاضافة للملفات الموسيقية ويملك واجهة استخدام سهلة وبسيطة تدعّم تحميل أكثر من ملف في نفس الوقت وتم اختياره ضمن أفضل 50 آداة على متجر جوجل بلاي مسبقا.

 اقرأ أيضا:  كيفية تحميل فيديو دايلي موشن ببرنامج سهل ويحول صيغ الفيديو

3- تطبيق Videoder

تحميل فيديو للاندرويد

يعتبر تطبيق Videoder أسهل تطبيقات تحميل الفيديو والصوت للاندرويد ويملك مربعا للبحث يمكنك من البحث عن الفيديوهات وستظهر لك من أكثر من مصدر لتتمكن من تحميلها مباشرة دون مغادرة التطبيق ويمكنك أيضا من مشاهدة جزء بسيط من الفيديو أثناء تحميله للتأكد من جودته.

بالتأكيد هناك بعض التطبيقات الأخرى المميزة لتحميل فيديوهات الاندرويد ولكن لم يتم عرضها هنا نظرا لتعارض بعضها مع حقوق الملكية الفكرية لبعض المواقع مثل يوتيوب وجوجل.

هل تستخدم تطبيقات أخرى؟ شاركنا باسم افضل تطبيق عبر التعليقات..