المُخترق دائما له طريقة للوصول إليك كي يتمكّن من سرقة بياناتك حتى لو إضطر أن يقترب منك ولكن يجب عليك إستخدام برنامج انتي كيلوجر ذكي يكشف خدعة المُخترق لسرقة البيانات التي تكتبها على لوحة المفاتيح مثل كلمات السر ومعلومات البطاقات الإئتمانية.

ما هو الكيلوجر Keylogger?

برمجيات خبيثة يُرسلها لك المُخترق عبر رسائل بريدية أو بإستخدام أجهزة ومعدّات تقنية يُمكنها التجسس على أي لوحة مفاتيح في مسافة أمتار قريبة وهناك عدة طُرق قد تُمكّن المخترق من الوصول لهذه المعلومات إن لم تمنعه برامج الحماية في حاسوب ولكن من الجيد أن هناك بعض البرامج التي قد تمكننا من إضافة جدار حماية لكشف الكيلوجر.

 

برنامج انتي كيلوجر Ghostpress

برنامج انتي كيلوجر

برنامج Ghostpress المحمول هو برنامج انتي كيلوجر يقوم بإخفاء نشاط لوحة المفاتيح نهائيا حتى لا يمكن التجسس على الضغطات وتسجيلها ولا يحتاج البرنامج إلى تثبيت ويعمل بالضغط فقط على أيقونته ويُمكنك إستخدامه على أي فلاش ميموري وأي حاسوب بسهولة ويأتي بنافذة Widget جانبية في نظام ويندوز لإيقاف وتشغيل الخدمة في أي وقت.

البرنامج لا يقوم بفحص الحاسوب وتنظيف المالوير بدلا منك ولكنه يوقف فقط نشاط لوحة المفاتيح ويمكنك إستخدامه أثناء العمل على أكثر من حاسوب في أماكن مختلفة ولا تريد من أحد أن يتجسس على ما تكتبه ويمكنك إستخدام برامج حماية لتنظيف هذه البرمجيات.

تابع:  افضل برامج حماية مجانية في 2016 متوافقة مع ويندوز 10