من السهل أن تحفظ صورة واحدة من موقع تويتر ولكن إذا أردت تحميل مجموعة صور كاملة لحساب تويتر، رُبّما عليك تجربة إثنين من أفضل برامج تحميل الصور من تويتر عبر برامج مميزة لنظام ويندوز وتعمل بشكل ممتاز مع نظام ويندوز 10 الأخير من مايكروسوفت.

تحميل الصور من تويتر

كل برنامج سيساعدك على تحميل الصور من تويتر في هذا المقال يمتلك ميزات خاصّة مثل تحميل كافة الصور من حساب تويتر للتغريدات أو للمنشورات المُعاد تغريدها وصور المُتابعين لحسابك على تويتر كما يُمكنك عرض الصور قبل تحميلها بسهولة.

1- برنامج SocialSafe

تحميل الصور من تويتر

برنامج SocialSafe هو برنامج متخصص لـ تحميل الصور من المواقع الإجتماعية ويعتبر برنامج أرشيف مميز لحسابات تويتر و يُمكنه تحميل كافة التغريدات وإعادة التغريدات وتعليقات المُتابعين على حسابك بتويتر كأرشيف يُمكنك إستعادته في أي وقت كما يُمكنك من تحميل الصور التي أُعجبت بها على الموقع أو قمت بمشاركتها على صفحتك.

 اقرأ أيضا: 7  حيل وخدع مهمة في موقع تويتر يجب عليك معرفتها

ويُمكّنك البرنامج من تسجيل دخول لأربع حسابات خاصة بك لتحميل كافة الصور منها وبه ميزة رائعة لإنشاء ملف كتاب إلكتروني PDF يحمل كافة صورك على تويتر ويدعم توصيل حساب فيسبوك وانستجرام ولينكدإن لتحميل الصور من حساباتك.

2- برنامج dhIMG Twitter

تحميل الصور من تويتر

برنامج dhIMG Twitter يُعتبر أفضل برنامج مُتخصص في تحميل الصور من تويتر خاصة أنه يسمح لك بتحميل كل الصور من أي حساب على تويتر عبر ثلاث خطوات سهلة جداً ويجب عليك أولا أن تكتب إسم حساب تويتر الذي تريد تحميل الصور منه وإدخاله في خانة User.

ثم ستحتاج لإدخال عدد الصور التي تُريد تحميلها “30، 100، 500، 750، إلخ” ثم ستختار مُجلّد الحفظ من خيار Save To ثم ستضغط Run وسيبدأ البرنامج في عرض صور حساب تويتر وتحميلها.

هل تستخدم برامج أخرى لـ تحميل الصور من تويتر ؟.. شاركنا برأيك عبر التعليقات.