مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل عشرة العاب اكشن للايفون والايباد في 2016

تزداد إثارة ألعاب الموبايل يوماً بعد يوم مع تطور التقنيات والهواتف الذكية الجديدة وهنا، نستعرض معكم قائمة تجمع افضل العاب اكشن للايفون والايباد في 2016 ومنها العديد من الأسماء اللامعة التي نعرفها جميعاً مثل لعبة Mortal Kombat X الحديثة وألعاب assassin’s creed التي تُقدّم إثارة كبيرة لمنصات الحواسيب والهواتف الذكية.

افضل العاب اكشن للايفون 2016

افضل العاب اكشن للايفون 2016

سنوفّر عليك البحث مُطولاً عبر متجر تطبيقات ابل للحصول عن ألعاب مُميزة ونقدم هذا المقال لعُشاق ألعاب الأكشن التي تحمل إثارة كبيرة وتُقدّم عدة مراحل لعب مُختلفة ومتنوعة ولكن علينا أن ننوه عليكم أن بعض هذه الألعاب مدفوعة وبعضها مجّانية وبعض الألعاب ستتمكن من تجربتها لفترة مُحددة مجاناً قبل إتخاذ قرار الشراء.

اقرأ أيضا:  قائمة افضل لابتوب للالعاب 2016 بسعر رخيص ومتوسط

عندما تجد وقتاً للفراغ في يومك، ستسعدك هذه القائمة لما تُقدّمه من ألعاب حازت على شهرة كبيرة وحصلت على إعجاب الملايين من على متجر آيتونز وبعضها يأتي في أقسام مختلفة مثل ألعاب القنص والحروب والألعاب الإستراتيجية وألعاب القتال وجميع هذه الألعاب تُقدّم رسوميات مُذهلة وجودة HD عالية.

1- Assassin’s Creed Identity للايفون

لعبة Assassins Creed Identity ايفون

تُعتبر لعبة Assassin’s Creed Identity من أشهر ألعاب الأكشن خلال السنوات الأخيرة ويأتي هذا الجزء بعشرات المراحل المُتّصلة ببعضها وتحمل غموض كبير وحاجة إلى الذكاء والبحث والإستكشاف لتنفيذ المُهمّات ولكن بعد أن تتقنها وتقم بتجربتها لعدة مراحل، ستشعر بمُتعة كبيرة مع فهم القصّة والإستمرار في المكسب.

وتأتي اللعبة برسوميات مُحسّنة  وصور HD textures مُعدّلة يدوياً بجودة عالية مع الظلال ويُمكنك الركض والقفز وإلتقاط الأشياء والقتال مُستخدماً أدوات التحكّم في هذه اللعبة مع إمكانية الحصول على عدة أدوات جديدة في كل مراحل اللعب.

2- لعبة Into the Dead

لعبة Into the Dead للايفون

لعبة Into the Dead ستسمح لك بإستكشاف عالم الزومبي حيث لا توجد فُرصة للنجاة بسهولة وتحتاج للتصرّف السريع وقتال الجثث والحيوانات المُتحرّكة وكل ما عليك تنفيذه داخل اللعبة لتنجح بها، أن تهرب من الزومبي وتُقاتلهم وتحاول دائماً الهرب والبقاء حياً.

وتأتي لعبة Into the Dead بمؤثّرات صوتية مُرعبة بجودة عالية ستدفعك للإنخراط في مراحل اللعب فور البدء وظهور صوت إقتراب أحد شخصيات الزومبي في اللعبة منك بالإضافة للرسوميات الرائعة التي ستُقدّم لك تجربة ممتعة جداً مع ميزات التحكّم المُتعددة والذكية.

3- لعبة MORTAL KOMBAT X للايفون

لعبة MORTAL KOMBAT X ايفون

لعبة القتال MORTAL KOMBAT X تحتاج ليد سريعة وردود فعل حاضرة دائماً لرد الضربات وهي النسخة الأخيرة من سلسلة مورتال كومبات التي نعرفها منذ سنوات عديدة من فيلم هوليود الشهير ” Mortal Kombat (1995) ” ولكن بالتأكيد ستجد رسوميات مذهلة عالية الجودة داخل اللعبة على ايفون.

اللعبة تأتي بعدة شخصيات شهيرة للقتال وبها عدة مراحل مُختلفة للعب كما يُمكنك دائما شراء الإكسسوارات والحركات المُميزة داخل اللعبة والحصول عليها كنقاط إضافية وبلا شك، تُعتبر من افضل العاب اكشن للايفون خلال السنوات الأخيرة في مجال ألعاب القتال.

4- لعبة Implosion: Never Lose Hope

افضل العاب ايفون للاكشن

ستحارب لصالح مُستقبل البشرية المُهدد بالضياع في لعبة الأكشن Implosion: Never Lose Hope للايفون وستحارب فيها بإستخدام درع ضخم يشبه الدروع والملابس الحربية التي تجدها في زي مشابه لزي شخصية الرجل الحديدي المعروفة Iron Man، وتقدم اللعبة رسوميات رائعة وقصة لعب مميزة وحاصلة على تقييم 4.5/5 على متجر ابل آيتونز.

اقرأ أيضا:  4 من افضل العاب الغاز للاندرويد يجب تجربتها

5- لعبة BADLAND للايفون

العاب اكشن للايفون BADLAND

أحد افضل العاب اكشن للايفون هي لعبة BADLAND التي تمنحك تجربة الأكشن والمُغامرات في رحلة رائعة مليئة بالأجواء الرائعة والرسوميات عالية الجودة وبطريقة لعب مميزة عن الألعاب الأخرى للايفون وتُرسلك اللعبة إلى غابة مليئة بالأشجار والورود وستحتاج لتخطّى العديد من العقبات والألغاز في كل مرحلة.

وتملك اللعبة BADLAND أكثر من 100 مرحلة لعب مُختلفة بمزيج رائع بين الرسوميات والأصوات التي ستمنحك تجربة لعب فريدة بكل تأكيد.

6- لعبة Infinity Blade III

لعبة Infinity Blade III للايفون

لعبة الأكشن Infinity Blade III للايفون تُقدّم تجربة رائعة للعالم المفتوح وستواجه بها عدة جيوش وأبطال مُختلفة في مراحل اللعب وتتميز بالغموض والإكتشاف وهي لعبة أكشن وقتال بالسيف كما ستكتشف العديد من القدرات الخارقة داخل اللعبة في هذا العالم المُتلاشي.

7- لعبة Modern Combat 5: Blackout

لعبة اكشن للايفون modern combat blackout

الجزء الخامس للعبة Modern Combat 5: Blackout يمنحك تجربة الحروب والقتال وستسير في المعارك حاملاً عدة أسلحة مُختلفة لإنهاء المهمّات والتغلّب على الجيوش المُنافسة وتسمح بنمط اللعب الفردي والجماعي multiplayer وهي من اشهر العاب اكشن للايفون في السنوات الأخيرة.

ويُمكنك تعديل أزرار التحكّم والإختصارات بسهولة والإستمتاع بجيم بلاي أكثر من رائع وبالتأكيد توقع أن تشاهد رسوميات أكثر من رائعة تناسب التجربة المميزة التي ستخوضها في لعبة Modern Combat 5.

8- لعبة الاكشن ExZeus 2 للايفون

لعبة اكشن للايفون ExZeus 2

لعبة ExZeus 2 هي لعبة تصويب وقتال برسوميات وأصوات ثلاثية الأبعاد 3D وعالية الجودة وتدور قصة اللعبة حول روبوت يقوم بمُحاربة الأعداء ومواجهتهم على الأرض والهواء وعليك التصويب بشكل سريع قبل أن يتمكّن منك العدو وتسمح اللعبة بتوصيل ذراع تحكّم عبر البلوتوث وتملك عدة ميزات وإكسسوارات إضافية.

اقرأ أيضا:  افضل 5 مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية

9- لعبة Vainglory للايفون

لعبة Vainglory للايفون

لعبة Vainglory هي لعبة أكشن أونلاين بنمط اللعب الجماعي multiplayer يمكن لعبها على الايفون والايباد ويُمكنك إختيار شخصية البطل من ضمن عدة شخصيات مميزة ليخوض الحروب الخاصة بك وتُقدّم أدوات تحكّم رائعة وجيم بلاي مميز برسوميات عالية الجودة HD.

10- لعبة Alto’s Adventure

لعبة اكشن للايفون Altos adventure

تقريباً، يقع جميع اللاعبين في حب لعبة المغامرات Alto’s Adventure للايفون من أول مرة بسبب الرسوميات الرائعة والقصة المميزة للعبة حيث ستُطارد حيوانات اللاما بلوح التزلّج الخاص بك وهي لعبة سهلة جداً في التحكّم وكل ما عليك هو أن تهرب من العواقب مثل الصخور والنيران.

وبالرغم أنها لعبة أكشن ومُغامرات إلا أنك ستشعر براحة وهدوء أثناء لعبها حيث تأتي بأصوات مميزة تُناسب حركات اللعب المُختلفة وهو أمر يمنح اللاعبون تجربة مُختلفة في عالم مغامرات Alto!

هذه كانت قائمة مختلفة لأفضل العاب اكشن للايفون والايباد وبالتأكيد هناك ألعاب موبايل أخرى تفضلونها، شاركونا بآسمائها عبر التعليقات مع كافة المُتابعين 👏

عرض التعليقات (2)

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More